: آخر تحديث
مصادر غربية ترصد محاولة الاغتيال الفاشلة

أجهزة إيرانية قامت بالتشويش على موكب الحريري!

تعرض موكب رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري لمحاولة تشويش فاشلة تبيّن أن مصدرها أجهزة إيرانية الصنع بحسب ما كشفت تقارير غربية الاثنين.

إيلاف - متابعة: أكدت مصادر غربية، اليوم الاثنين، رصد محاولات تشويش تعرّض لها موكب رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في بيروت قبل أيام من إعلان استقالته.

وأوضحت المصادر أن مصدر هذا التشويش كان كما تبين أجهزة متخصصة لتعطيل أجهزة الأواكس والرادار وإرباكها، إيرانية الصنع.

وكشف تعقب هذه الأجهزة عن قيام هؤلاء المخربين بجولات مسح سابقة استهدفت مواكب الحريري التمويهية.

وكانت وكالات مخابرات غربية حذرت الحريري من محاولة لاغتياله يتم الإعداد لها كما كشفت مصادر "الشرق الأوسط".
ونسبت الصحيفة هذه الأخبار إلأى مصادر مقربة من سعد الحريري لم تكشف عنها.

كما كشفت مصادر "الشرق الأوسط" أن الحريري "تلقى تحذيرات غربية من محاولة اغتيال كان يتم الإعداد لها، ما دفعه إلى مغادرة البلاد وإعلان استقالته".

وقد أعلن الحريري استقالته من رئاسة الحكومة السبت من الرياض مؤكدًا أن هناك مؤامرة تستهدف حياته. محذرًا من مخططات إيرانية ومقارنًا أجواء اليوم بما عاشه لبنان عشية استهداف والده رفيق الحريري عام 2005.


عدد التعليقات 22
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. افلام هندية
حسن الراشد - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:04
افلام هندية تعودنا عليها لتبرير ما تعرض له من ضغوط لتقديم استقالته , ليس من مصلحة اي من الاطراف اغتيال الحريري او جر لبنان الى الفتنة الطائفية , الخلاف السعودي الايراني يجب ان لا يكون ثمنه تخريب الوضع اللبناني وجره الى التجاذبات السياسية والمذهبية كما تريده اسرائيل ومحورها !الحريري لا يشكل قيمة في لبنان حتى تقوم ايران او حلفائها باغتياله لذلك الساحة السنية في لبنان واعية على هذه اللاعيب ولم تنطلي عليها هذه الادعاءات الفارغة والفتنوية , من ينفخ في بوق الطائفية والفتن هي اسرائيل ومن يسند ظهره لها , الحريري كان قبل استقالته في وضع مريح خاصة بعد لقاءاته مع المسؤولين الاجانب فلا يعقل ان يتغير الف درجة خلال ساعات ويطعن في ظهر ضيفه ويهدد بقطع ايديهم !
2. فيلم هندي طويل
العبريه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:34
اجهزه ايرانيه متطوره جدا جدا جدا.....تفوق الاسرائيليه الموجوده بدول الخليج....و تعد من افضل الاجهزه بالعالم حتى ان اليابان اشترن منها ب 4 مليار دولار ...التشويش كان على شكل ذبذبات و موجات ضوئيه صوتيه داكنه اللون......لكن الذي اكتشف هذه الاجهزه و عرف فيها .......هي العربيه.....تلفيزيون العربيه اكتشفها و علم بها و اخبر الشيخ سعد حفظه الله...........يعني تلفيزيون العربيه تفوق على كل هؤلاء....شكرا للعربيه حامية البشر من التشويش
3. فيلم هندي طويل
العبريه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:41
مخابرات غربيه....مصادر خليجيه......مصادر مقربه من الحريري.....مصادر الشرق الأوسط (جريده سعوديه ) مصادر تلفيزيون العربيه...كمان سعوديه.....كلها عرفت و اكتشفت الأجهزة الايرانيه......اما الامن العام اللبناني.....المخابرات اللبنانيه التابعه للجيش.....االامن العام..التابع للدرك و ..امن الدوله.....كلهم كانوا في عطله..نيام....معطلين عن الدوام..عطلة عيد الأضحى ....أعاد الله على الاخباريات بالثمن و السعاده و راحة البال
4. سعوديه ايرانيه
مصطفى - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:43
: محمود عباس في الرياض ناقلا رسالة مصرية وأردنية تحذر من مواجهة سنية شيعية )
5. الصحيح تعليق هندي
من بغداد - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 21:01
وهل كان إغتيال والده (رفيق الحريري) فيلماً هندياً أيضاً !!! ... أم أن هناك من يعز ويصعب عليه توجيه الإتهام للقاتل الحقيقي
6. أفلام تأتينا من الشرق
من بغداد - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 21:09
كلامك يعني أن الإغتيالات في لبنان أكذوبة .... ولم تحدث في عام 2005 وما بعده
7. أليس عجيباً
سامية الشاميه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 22:13
أليس عجيباً أن داعش تفجر في فرنسا وبلجيكا وتركيا والعراق وسوريا وفي سيناء وليبيا والسعودية والأردن وبريطانيا وفي بلدان وبلدان ... ولكن داعش لاتقرب روسيا وأيران ... فما هو السبب ياصاحب الزمان؟
8. سؤال:
سامية الشاميه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 22:15
سؤال: كم أيراني قتل دفاعاً عن القـــــــدس؟ ... الجواب معروف "صفر" .... كم أيراني قتل في حروب أيران ضد الــــعرب؟ ... الجواب "مئـــــات الألـــــــــوف". أيها الشيعة العرب: إن أيران تتاجر بأرواح أولادكم من أجل الأنتقام لهزيمة كسرى وهدفها قتل أكبر عدد من العرب سنة وشيعه
9. متى ســـــــــتدركون
سامية الشاميه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 22:15
متى ســـــــــتدركون أيها الـــعرب ســـــــــنة وشـــــــيعة ومســــيحون ودروز ... أيها العـــرب بكل مللهم؛ أن هـــدف الــفرس هو تدمــــــــير بلادكــــــم وقتل أكـــــــــبر عـــــدد من الـــــعرب ســــــــنة وشــــــــيعة وغيرهم.... هؤلاء ملالي المجوس يــكرهونــــــــــكم جميعاً ويريدون الثأر لتدمير أمبراطورية فارس وليس تخفيهم تحت عباءة الدين إلا كذباً لخداعكم وتقسيمكم وجعلكم تقتلوا بعضكم البعض .... ملالي المجوس سيقاتلون حتى آخر شـــيعي عربي فهذا هو هدفهم : قتل أكبر عدد من العرب سـنة وشيعة ومسيحيين ودروز وغيرهم. حقدهم على العرب وعلى الأديان السماوية لاحدود له .
10. محور الممانعة:
سامية الشاميه - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 22:17
محور الممانعة:ملالي قم في إيران ـــ مجموعة عنصريين مجوسيين وصفويين يتغطون بدين محرف لايؤمنون به وإنما يستغلونه في خدمة أهدافهم المجنونة. عصابة بشار كوهين الأسد ـــ مجموعة لصوص طائفيين حولوا سوريا إلى مستعمرة إيرانية. يقود هذه العصابة معتوه يلقب بالبطه. ورث عن أبيه عدة ألقاب؛ فهو رئيس جمهورية بالوراثة. وهو زعيم الأمة العربية رغم عدم انتمائه لهذه الأمة، وهو وراثياً برتبة فريق رغم أنه لم يتعلم أستخدام بندقية صيد الأرانب والبط. وورث لقب بطل لأسباب مجهولة.حزب إبليس ـــ مجموعة أرهابيين عديمي الأصل ومهربي مخدرات وقتلة محترفون، طائفيون وحاقدون وزعران بقيادة إيرانية. يدعون كذباً المقاومة. تسلبطوا على لبنان وسلطته الشرعية.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الوظيفة الحلم في البيت الأبيض تصبح كابوسًا
  2. إسماعيل العلوي: أترفع عن الرد على تفاهات حزب
  3. إسرائيل تشرح لموسكو تفاصيل العملية قرب الحدود مع لبنان
  4. سالفيني: ماكرون صنيعة مختبر!
  5. الرحلات الفضائية الطويلة لا تضر بجهاز المناعة
  6. العاهل المغربي: الهجرة ليست مسألة أمنية
  7. ماكرون يعلن عن إجراءات لإحتواء أزمة
  8. هل تنوي قطر إشراك إيران في استضافة مونديال 2022؟
  9. توماس ماركل يؤكد أن علاقة متينة كانت تربطه بابنته ميغان
  10. محمد بن راشد يشهد حفل تكريم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي
  11. تيريزا ماي تنحني أمام العاصفة
  12. رحلة باحث سوداني من مخيم اللاجئين الى أكبر الجامعات في مصر
  13. فتح المنطقة الخضراء المحمية في بغداد للجمهوربعد حظر 15 عامًا
  14. ولي العهد السعودي يدشن مشروع
  15. تراجع فايسبوك 7 مراتب في تصنيف أفضل أماكن العمل
  16. الملكة رانيا
في أخبار