إيلاف من واشنطن: قال مذيع أميركي الخميس، “إن تطورات كبرى ستكشف يوم الجمعة بشأن التحقيقات التي يجريها المدعي الخاص روبرت مولر”، ويأتي هذا بالتزامن مع وصف الرئيس دونالد ترمب في مقابلة مع وكالة بلومبرغ هذه التحقيقات بـ"غير الشرعية" وتجديد هجومه على وزير العدل جيف سيشنز.

وتقليدياً وبناء على توصيات وزارة العدل ولعدم التأثير على العملية السياسية في البلاد، على مولر أن لا يتخذ أي إجراءات كبرى ابتداءا مع عطلة عيد العمال الإثنين المقبل، وحتى &نهاية الانتخابات التشريعية النصفية التي ستجري في نوفمبر.

وقال مذيع محطة أم أس أن بي سي تشاك تود خلال برنامجه أم تي بي، “كل المؤشرات تقول إن مولر سيتخذ تحركات كبرى الجمعة قبل الساعة الخامسة (مساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة)”.

وذكر “أن جميع مع عمل أو عرف مولر، يقولون إنه ما كان ليستمر بالتحقيقات حتى الآن، لولا أن لديه أديلة قوية على وجود تواطؤ (بين حملة ترمب وروسيا للتأثير على نتائج الانتخابات)”.

وخاطب ضيوفه الأربعة في البرنامج بالقول “أكون صادقاً معكم لا أقوى على الغياب عن العمل غداً”.

وقال مراسل وكالة بلومبرغ السياسي ساهل كابو تعليقاً على مقابلة الرئيس مع الوكالة الخميس خلال استضافته في البرنامج “إن الرئيس يشعر أن الحصار اشتد عليه وأغلقت جميع الأبواب أمامه، فزاد من انتقاداته الحادة (لوزير العدل والمدعي الخاص)”.