: آخر تحديث
كتابها "كل التفاصيل" ينشر في أكتوبر

ستورمي دانيالز: العلاقة مع ترمب كانت الأقل إثارة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: تقول ستورمي دانيالز النجمة الإباحية التي تدعي أنها أقامت علاقة مع دونالد ترمب قبل أكثر من عشر سنوات في كتاب جديد، إن علاقتها معه ربما كانت "الأقل إثارة" على الإطلاق، وفق مقال نشرته صحيفة "ذا غارديان" الثلاثاء.

شخصية كاريكاتورية!

وفي كتابها الذي يحمل عنوان "كل التفاصيل" (فول ديسكلوجر) تصف دانيالز أعضاء ترمب التناسلية مستشهدة بشخصية كاريكاتورية في لعبة ماريو كارت، وفق الصحيفة البريطانية التي قالت إنها حصلت على نسخة من الكتاب قبل موعد نشره في الثاني من أكتوبر، أي قبل شهر من انتخابات نصف الولاية الأميركية.

ونفى ترمب حصول العلاقة لكن محاميه مايكل كوهين أقر بالذنب في انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية المتصلة بدفع مبلغ 130 ألف دولار لستورمي دانيالز مقابل صمتها قبل انتخابات الرئاسة في نوفمبر 2016.

وتزعم دانيالز أنها أقامت علاقة جنسية مع ترمب خلال مباراة للغولف بين المشاهير في بحيرة تاهو في عام 2006 في الوقت الذي أنجبت فيه زوجته ميلانيا ابنهما بارون.

في الكتاب، تصف كيف رأت ترمب لأول مرة خلال بطولة الغولف: "كان يعتمر قبعة حمراء كتب عليها شعار ترمب لنجعل أميركا عظيمة من جديد الذي لم يتخيّل أي منا أنه سيتحقق".

الأقل إثارة على الإطلاق

وقالت إنهما مارسا الجنس في شقة ترمب الفخمة بعد أن دعاها أحد حراسه الشخصيين لتناول العشاء مع قطب العقارات. عن ذلك كتبت "ربما كانت العلاقة الجنسية الأقل إثارة على الإطلاق التي أقمتها، لكن كان واضحاً أنه لم يشاركني هذا الرأي".

وتروي في الكتاب صدمتها المتزايدة في عام 2016 عندما بدا أن ترمب سيحصل على ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة، وكيف كانت تقول: "لن يحدث هذا أبداً. إنه لا يرغب البتة في أن يصبح رئيساً".

لا تخشى قول الحقيقة

وكتبت دانيلز أنها ظلت على اتصال مع ترمب خلال العام التالي أملاً في أن تحصل على دور في برنامجه "ذي أبرنتيس" الذي ينتمي إلى تلفزيون الواقع.

وقالت إن ترمب اقترح عليها حتى أن يسمح لها بالغش للبقاء ضمن العرض لمزيد من الحلقات. ونقلت صحيفة "ذا غارديان" عنها قولها في الكتاب: "كان سيجعلني أغش، وكانت الفكرة فكرته مئة في المئة".

وعقَّب مايكل أفيناتي محامي دانيالز، على أثر مقال الغارديان، على توتير قائلاً إن "أهم ما في (الكتاب) ليس وصفها للعلاقة  الجنسية مع السيد ترمب (...) بل وصفها لحياتها ودورها كامرأة عصرية لا تخشى قول الحقيقة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. دعوات علنية لطرد تركيا من (الناتو)
  2. مقتل ثلاثة دبلوماسيين أتراك باطلاق نار في أربيل
  3. باكستان تعتقل زعيم (لشكر طيبة)
  4. بيان سداسي يدعو إلى وقف التصعيد في طرابلس
  5. خطاب جنبلاط يُعيد التهدئة بين الفرقاء في لبنان
  6. الكشف عن ازدياد الوفيات بالتعذيب في معتقلات العراق
  7. السودان: المجلس العسكري وقادة الاحتجاج يوقعان وثيقة اتفاق سياسي بالأحرف الأولى
  8. واشنطن تحظر دخول قادة الجيش البورمي إلى أراضيها
  9. حاكم ريو دي جانيرو يشبّه عصابات المخدرات في مدينته بحزب الله!
  10. تقرير عن أسلحة نووية أميركية مخزنة في بلجيكا يثير الجدل في البلاد
  11. الإيرانية البريطانية
  12. مجلس النواب الأميركي يدين تعليقات ترمب العنصرية
  13. هل تسبب شبكات هواتف الجيل الخامس أضرارا صحية؟
  14. ترمب: علاقاتنا مع تركيا جيدة
  15. بريطانيا ترسل سفينة حربية ثالثة إلى الخليج
  16. طهران: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج
في أخبار