: آخر تحديث

مصرع أحد متظاهري "السترات الصفراء" صدمًا

مرسيليا: لقي أحد محتجي "السترات الصفراء" ليل الأربعاء الخميس مصرعه بعدما صدمته شاحنة عند مستديرة بالقرب من مدخل طريق سريع في مدينة أفينيون في جنوب فرنسا، كما أعلنت نيابة المنطقة.

وقالت مساعدة النائب العام مارولين أرمان إن "سائق الشاحنة أوقف بينما الضحية في الثالثة والعشرين من العمر"، مشيرة إلى أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن سائق الشاحنة بولندي". أضافت أن الحادث وقع بعيد منتصف ليل الأربعاء الخميس عند مدخل الطريق السريع "آ7" في جنوب أفينيون. وهذه سادس وفاة تسجل على هامش تحركات "السترات الصفراء" الاحتجاجية.

في 17 نوفمبر، اليوم الأول من تجمعات "السترات الصفراء"، لقيت متظاهرة حتفها، بعدما صدمتها سائقة سيارة كانت في حالة ذعر عند حاجز.

بعد يومين، صدمت شاحنة صغيرة كانت تحاول تجنب حاجز للمحتجين سائق دراجة نارية في السابعة والثلاثين من العمر. وتوفي في اليوم التالي متأثرًا بجروحه.

وليل الأول إلى الثاني من ديسمبر، وفي ثاني تعبئة أسبوعية، لقي سائق سيارة مصرعه عندما صدم شاحنة متوقفة عند حاجز بالقرب من آرل في جنوب فرنسا.

وسقطت الضحية الرابعة، وهي امرأة تبلغ من العمر 80 عامًا، بعدما أصيبت بقنبلة مسيلة للدموع في الأول من ديسمبر في مرسيليا. وتوفيت في اليوم التالي في المستشفى خلال خضوعها لعملية جراحية.

وفي العاشر من ديسمبر، توفيت سيدة في العشرين من العم في شاسونيل-سور-بونيور في منطقة شاروت في جنوب غرب فرنسا عندما صدمت شاحنة بسيارتها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فرنسا تساند حفتر وتشيد بـ
  2. بوتفليقة يتعنّت: أنا باق في الحكم!
  3. الإختراق الإيراني يسبب بلبلة في إسرائيل
  4. مسلمو بريطانيا يطالبون الحكومة بحماية مساجدهم
  5. الأخضر الإبراهيمي يحذر من السيناريو العراقي
  6. هولندا تعلن اعتقال المشتبه به في هجوم أوتريخت
  7. ملفات أمنية وعسكرية تتصدر زيارة بومبيو إلى الكويت
  8. رئيس وزراء هولندا: ديمقراطيتنا أقوى من التعصب
  9. رئيس بي بي سي يدعو الحكومة إلى مساعدة القنوات التلفزيونية
  10. قراء
  11. ماي إلى بروكسل الخميس لطلب تأجيل
  12. أويحيى يدعو إلى الاستجابة لمطالب الشعب الجزائري
  13. محمد بن راشد يبحث عن صناع الأمل في 2019
  14. مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق النار في أوتريخت
  15. الأقصى يفجر مجلس النواب الأردني بـ
في أخبار