: آخر تحديث
بعد إدعاء ممثلة إباحية أنه دفع إليها 130 ألف دولار

"إف بي آي" يدهم مكتب المحامي الشخصي لترمب

دهم عناصر من مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" الاثنين مكتب مايكل كوهين محامي الرئيس الأميركي دونالد ترمب في نيويورك، والذي دفع 130 ألف دولار إلى ممثلة أفلام إباحية تدّعي أنها أقامت علاقة جنسية مع ترمب.

إيلاف من واشنطن: قال ستيفان راين محامي كوهين إن عناصر إف بي آي صادروا "وثائق اتصالات" بين كوهين ووكلاء له، بعضها كان بطلب من المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يحقق بوجود روابط بين روسيا وحملة ترمب الرئاسية.

رشوة مقابل السكوت
يشار إلى أن كوهين هو المحامي الخاص لترمب وكاتم أسراره منذ سنوات طويلة، ويسدي له المشورة حول العقارات والأمور الخاصة، واستمر في تقديم المساعدة إليه، حتى بعد وصوله إلى البيت الأبيض. 

دفع كوهين 130 ألف دولار قبل انتخابات عام 2016 إلى ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي تدّعي أن ذلك كان بهدف إسكاتها حول العلاقة المزعومة مع ترمب.

انتقد راين المدعين العامين حول المداهمة، التي جاءت في الوقت الذي يسعى فيه مولر إلى مقابلة ترمب في ما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها حول التدخل الروسي في الانتخابات.

غير ضروري ومناسب
وقال "قرار مكتب المدعي العام في نيويورك لإجراء تحقيقه عبر استخدام مذكرات تفتيش غير مناسب بتاتًا وغير ضروري".أضاف "هذا أدى إلى المصادرة غير الضرورية لوثائق اتصالات خاضعة للحماية بين محام وموكليه".

من جهته لم يرد البيت الأبيض بشكل فوري على طلب للتعليق. وفي الأسبوع الماضي كسر ترمب صمته في ما يتعلق بالدفعة المالية إلى ستورمي دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، حين نفى أن يكون قد دفع إليها المال لقاء سكوتها من خلال محاميه، وأصر على أنه لا يعرف لماذا قام كوهين بدفع المبلغ. 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Busted like a biaatch
صومالية مترصدة وبفخر-; - GMT الثلاثاء 10 أبريل 2018 08:21
Ohhhh nooooooh not Michea Cohen?? I need my 130Ks I need you to pay all the women who did not know Trump 😆🤣🤣🤣😃😃😃 let us see if you will go to an Emarati new wedding 🤣🤣🤣


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مئات من الستر الصفراء يتظاهرون في بروكسل بهدوء
  2. مستقبل الـ(ناتو) وسؤال
  3. أزمة الخبز ترهق الكوبيين
  4. محمد بن راشد: التسامح هو عنوان المجتمعات المتقدمة فكريا وإنسانيا
  5. خبراء: مواجهة الإرهاب دون معالجة أسبابه تعني حروبا بلا نهاية
  6. حرب داخلية في حكومة ماي
  7. جاريد كوشنير... صاحب التأثير الصامت في البيت الأبيض
  8. التعبئة تتراجع في التحرك الخامس لـ
  9. الإمارات تعلن 2019
  10. الامارات تهنئ البحرين بعيدها
  11. ترمب يتفاخر بما حقق عام 2018
  12. منتدى الفكر العربي يرحب بتفاهمات اليمن
  13. فريق ترمب يدافع عن العلاقات مع السعودية
  14. أوكرانيا تنظم مجمعًا لتأسيس كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن موسكو
  15. ترمب يُعلنها: أهلا بالمعركة
  16. دراسة: شعب العراق فتي.. ثلثا أسره يمتلكان مساكن ونصفهم سيارة
في أخبار