: آخر تحديث
بسبب عبء العمل الثقيل

محامي ترمب يستقيل

أفاد مكتب المحاماة Greenberg Traurig، باستقالة موظفه رودولف جولياني، محامي الرئيس الأميركي، بسبب عبء العمل الثقيل المتعلق بقضية تدخل روسيا المزعوم في انتخابات الرئاسة الأميركية.

ووفقا لمدير مكتب المحاماة، ريتشارد روزنباوم، فإن عمدة نيويورك السابق، جولياني قد استقال "لإدراكه أن عمله (الجديد) يتطلب الكثير من الجهد ويستغرق وقتا أطول مما كان يعتقد في البداية".

وأضاف روزنباوم أن "جولياني كان متهيئا في البداية، للعب دور محدود، ومكرسا لقضايا محددة تتعلق بالرئيس ترمب".

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأميركي، دعا جولياني إلى الانضمام إلى فريق محاميه، قبل نحو أربعة أسابيع، لتمثيل مصالحه في الإجراءات التي أقامها المدعي الخاص روبرت مولر.

وكان المحامي المستقيل قال قبل أيام إنه لن يستبعد احتمالية أن يستخدم "ترمب" حقة الدستوري ويرفض الإجابة على أسئلة التحقيق في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية.

كما عبر جولياني، في وقت سابق من هذا الشهر عن تصميمه على منع المحققين الفدراليين من استجواب ابنة رئيس البيت الأبيض إيفانكا بأى ثمن، حسبما ذكرت وسائل إعلام روسية.

وفى حديث إلى قناة "فوكس نيوز" الأربعاء الماضى، قال جولياني، ردا على سؤال بشأن ما إذا كان مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI سيستجوب ابنة ترامب على خلفية "التحقيق فى التدخل الروسى"، قال: "إيفانكا ترامب ؟ أعتقد أننى سأمتطى حصانى وأقتحم مكاتبهم مسلحا بحربة، إذا أتوا إليها".

وشدد جولياني على أن استجواب إيفانكا سوف يستدعي غضب الأميركيين بأسرهم إزاء المحقق الخاص روبرت مولر الذى يقود "التحقيق الروسي".

وفى الوقت نفسه، لاحظت مجلة "Vanity Fair" الاميركية أن تصميم جولياني على حماية إيفانكا من المحققين لم يشمل زوجها جاريد كوشنر الذى سبق أن استجوب من قبل المحققين فى هذه القضية دون أن يعترض على ذلك جولياني.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مسلسل الفضائح والفوضى
seychelles island - GMT الجمعة 11 مايو 2018 11:08
مسلسل الفضائح والفوضى والاستقالات والاقالات والطرد في ادارة ترامب الفاشل والفاشلة مستمرة وبلاخير سيقوم الفاشل المطرود ترامب بطرد حاله او الاستقالة او الإقالة من منصبه من قبل الدولة الاميركية . ترامب ليس في مستوى قيادة الدولة الاميركية شخص غبي متهور فاشل مهرج يتشابه مع معمر القذافي في التهريج والغباء والتهور .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد بن راشد: التسامح هو عنوان المجتمعات المتقدمة فكريا وإنسانيا
  2. خبراء: مواجهة الإرهاب دون معالجة أسبابه تعني حروبا بلا نهاية
  3. حرب داخلية في حكومة ماي
  4. جاريد كوشنير... صاحب التأثير الصامت في البيت الأبيض
  5. التعبئة تتراجع في التحرك الخامس لـ
  6. الإمارات تعلن 2019
  7. الامارات تهنئ البحرين بعيدها
  8. ترمب يتفاخر بما حقق عام 2018
  9. منتدى الفكر العربي يرحب بتفاهمات اليمن
  10. فريق ترمب يدافع عن العلاقات مع السعودية
  11. أوكرانيا تنظم مجمعًا لتأسيس كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن موسكو
  12. ترمب يُعلنها: أهلا بالمعركة
  13. دراسة: شعب العراق فتي.. ثلثا أسره يمتلكان مساكن ونصفهم سيارة
  14. جمعيات القضاة المغاربة تدرس رفع قضية قذف ضد الوزير الرميد
  15. خفض موازنة التحقيق في تواطؤ ترمب المفترض مع روسيا
في أخبار