: آخر تحديث
يمكث الضيف فيها كالملوك

ستة من أفخر الفنادق في الشرق الأوسط...تعرف عليها

في الشرق الأوسط الكثير مما يمكن أن يقدمه للزائر ويضمن له إقامة ممتعة في فنادق فاخرة. واختار موقع تريب ادفايزر العالمي للسفر ستة فنادق في المنطقة قال انها تتوفر على عمارة رائعة واحواض سباحة مذهلة وحدائق أنيقة حيث يستطيع الضيف أن يمكث كالملوك. أدناه عرضا لهذه الفنادق الستة.
برج العرب جميرا
برج العرب الذي يتميز ببنائه على شكل شراع أكثر من مجرد فندق فاخر.  فهو رمز لدبي الحديثة. وبالإضافة الى عمارته المبهرة فان الخدمة فيه تزيد من كونه فندقاً استثنائياً.  ومن الخيارات المتاحة للضيف سيارة رولز رويس مع سائق.  وفي قسم الأجنحة فقط من الفندق تتوفر مكاتب استقبال خاصة في كل طابق وفريق من عمال الخدمة الشخصية كل فرد فيه عنوان لحسن الضيافة التي لا تُضاهى.


قصر الإمارات
يكتب ضيف أقام في فندق قصر الامارات انطباعته على موقع تريب ادفايزر قائلا انه امضى اسبوعاً في هذا الفندق الرائع.  وهي زيارته الثانية.  ويقول هذا الضيف ان "كل شيء كامل ـ الخدمة ، الشاطئ ، حوض السباحة ، الطعام ، بل الحزمة كلها فاخرة".  ويلاحظ الضيف إن الفندق كبير ولكن من السهل الوصول الى كل شيء فيه.  العاملون يجعلون الضيف يشعر وكأنه شخص خاص.  ويعلن هذا الضيف انه سيعود الى قصر الامارات بكل تأكيد.

 
الحواس الست في خليج زيغي
يمتد خليج زيغي على ساحل رملي طوله 1.6 كلم تحف به جبال أخاذة والبحر في شبه جزير مسندم العمانية.  من سماته شواطئ رملية جميلة ومناخ معتدل في الصيف والشتاء ، حيث يمتد منتجع الحواس الست الفائز بجوائز على رقعة مساحتها أكثر من 1600 متر مربع.  يجمع فندق الحواس الست في خليج زيغي بين خبرات الضيف الاستثنائية ومعايشتها بطريقة فريدة في طابعها الشخصي من جهة وانسجامها مع الثقافة العمانية من جهة أخرى. 
وان اند اونلي جزيرة النخلة 
يصل الضيف في حفاوة بسيارة ليموزين أو عن طريق البحر الى المرفأ الخاص لأكثر منتجعات دبي حميمية. وهناك يكتشف هذه الواحة الجميلة على شبه الجزيرة الغناء لهلال نخلة جميرا. 
ويجمع وان اند اونلي جزيرة النخلة بين العمارة المغربية والاندلسية من جهة والديكورات الداخلية الحديثة من الجهة الأخرى.  يضم الفندق 91 غرفة و4 فيلات شاطئية حصرية.  غرف الضيوف تحتفظ بخصوصيتها في بيئة.  يستطيع الضيف التمتع بمرافق الفندق الكثيرة ومنها حوض سباحة رائع مساحته 850 متراً مربعاً وجبهة شاطئية طولها 450 متراً ومنتجع بديع ومركز للياقة البدنية.  

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
استقبلت أبو ظبي علامة سانت ريجيس الأيقونية بمنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ابو ظبي، ذي العمارة الشرق اوسطية المتميزة والتصميم الداخلي الحديث.  وبحسب وصف موقع تريب ادفايزر فان منتجع سانت ريجيس  جزيرة السعديات الفائز بجائزة هو الوجهة الشاطئية الحقيقية للاستجمام في ابو ظبي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار ابو ظبي الدولي و10 دقائق من وسط المدينة النابض بالحياة.   
قصر البستان، فندق ريتزـ كارلتون
على خلفية جبال وعرة يقع قصر البستان، فندق ريتز ـ كارلتون متميزاً وسط واحة خضراء من الجنائن والمروج التي تغطي 200 ايكر.  وهو من أفخر فنادق 5 نجوم في العاصمة العمانية مسقط يوفر الى جانب غرف السكن فضاءات عامة تطل على المياه الزرقاء المتلألئة لخليج عمان.

اعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "تريب ادفايزر".  الأصل منشور على الرابط التالي
https://www.tripadvisor.com/VacationRentalsBlog/2019/03/15/6-of-the-most-extravagant-luxury-hotels-in-the-middle-east-2/


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. يجب كل انسان
منير او منيرو - GMT السبت 16 مارس 2019 20:43
يجب كل انسان او وكل وانسانه ياتي او وتاتي مره او اكثر لمصر او لمصر العربيه او للعربيه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  حشود ضخمة في شوارع وسط العاصمة الجزائرية
  2. موسكو تتطلع إلى دور في كوريا الشمالية
  3. قمة برلمانات جوار العراق تبحث التكامل الاقتصادي ومواجهة الارهاب والمخدرات
  4. الديموقراطيون ماضون في معركتهم ضد ترمب بعد تقرير مولر
  5. مؤتمر في ويلز للحوار الديني
  6. إيران وعُمان توقعان تفاهمًا عسكريًا
  7. محادثات روسية مع الأمير محمد بن سلمان حول سوريا
  8. أول بيت عائم يكتفي ذاتيًا بالطاقة وماء الشرب
  9. زوج مستشارة ترمب: الرئيس سرطان يجب إزالته
  10. قادة احتجاجات السودان سيعلنون
  11. عددهن 2076... العراق يطلق منحته المالية للناجيات الايزيديات
  12. المغرب ضمن البلدان الهشة بسبب غياب الشفافية
  13. الجزائريون ينزلون إلى الشارع للجمعة التاسعة على التوالي
  14. ترمب: كان بإمكاني طرد جميع القائمين على التحقيق بالتدخل الروسي
  15. محمد بن زايد في
  16. ترمب لم يعرقل العدالة لكن ساندرز ضللت المراسلين
في أخبار