قرائنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدمت الشيف لمى الجحدلي طبق "لحم الواغيو نيو ستايل" للأمير محمد بن سلمان في أحد مطاعم كورنيش جدة، فنالت ثناءه وإعجابه بمذاق أطباقها.

إيلاف من الرياض: قالت الطاهية السعودية الشيف لمى الجحدلي إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أعرب عن إعجابه الشديد بمذاق أطباقها، بعدما قدمت له طبق "لحم الواغيو نيو ستايل" في أحد مطاعم جدة.

أسعدني بثنائه

بحسب تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، بعدما ظهرت الجحدلي مع الأمير محمد بن سلمان في أحد مطاعم جدة، وقدمت له طبقها الخاص "لحم الواغيو نيو ستايل"، إضافة إلى السلطة التي يفضلها، سألته عن رأيه، فأبدى إعحابه الشديد بمذاق أطباقها. فأعربت الجحدلي لـ "عكاظ" عن غاية سعادتها، مؤكدة أن تشجيع ولي العهد حافز للشباب السعودي بأكمله.

ووفقًا للصحيفة نفسها، اعتبرت الجحدلي ثناء ولي العهد "دليلًا آخر على أنه أكبر داعم للمرأة السعودية في جميع المجالات"، ما أدى إلى اجتهادها وإبراز مواهبها وقدراتها في كافة التخصصات لخدمة الوطن الغالي.

رفع معنويات الشباب

قالت الجحدلي: "كنت متدربة في أحد المطاعم الشهيرة في دبي، وحين طلبوني في موسم جدة للعمل كأول شيف سعودية، لم أتأخر، وقد تشرفت بإعداد أطباق ولي العهد".

وأشارت إلى أن لقاءها بالأمير محمد بن سلمان رفع معنويات الشباب في مختلف المهن والتخصصات.

تناولت الجحدلي بداياتها قائلة: "بدأت فكرة طهي المأكولات العالمية من المنزل لأتيح للمجتمع تذوق أشهر الأطباق العالمية من دون عناء السفر، واكتشفت شغفي واهتمامي بالأطباق العالمية الذي لم يتوقف عند كسب إعجاب من حولي من العائلة والأصدقاء، وحصلت على شهادة من معهد ’لوكوردون بلو‘ المتخصص بفنون الطبخ والتغذية في لندن، لأحقق حلمي بأن أصبح شيف عالمية".