نيويورك: ندد ورثة المغني الأميركي برينس باستخدام أغنية "بربل راين" خلال لقاء عام لدونالد ترمب في مينيابوليس مساء الخميس، مذكرين بأن فريق حملة الرئيس الأميركي كان قد تعهد بالكفّّّّ عن الاستعانة بها في مناسباته العامة.

كتب أصحاب حقوق إرث الفنان عبر حسابه على تويتر "الرئيس ترمب استخدم +بربل راين+ لبرينس مساء اليوم في حدث متصل بالحملة الانتخابية في مينيابوليس، بعدما أكد قبل عام أن فريق حملته سيتوقف عن استخدام موسيقى برينس".

أضاف هؤلاء "ورثة برينس لن يمنحوا يومًا الرئيس ترمب الحق في استخدام أغنيات" المغني الراحل. وأرفق ورثة برينس التغريدة بنسخة عن رسالة وقعتها محامية، قالوا إنها تمثل دونالد ترمب.

وكتبت ميغن نيوتن من مكتب جونز داي للمحاماة في الرسالة المؤرخة في 15 أكتوبر 2018 "لتفادي أي خلاف، نكتب لكم للتأكيد على أن فريق الحملة سيكفّّ عن استخدام موسيقى برينس في أنشطته المستقبلية".

لم يردّ فريق حملة ترمب والمحامية على اتصالات وكالة فرانس برس للحصول على تعليق بشأن الموضوع. وطلب فنانون كثر أو ورثتهم من الرئيس ترمب التوقف عن استخدام أعمالهم الموسيقية في اجتماعاتهم العامة، بينهم "رولينغ ستونز" وأديل ونيل يونغ وفاريل وليامز وريهانا و"إيروسميث" و"كوين".
&