إيلاف من القاهرة: تجردت أم مصرية من كل مشاعر الأمومة، وقتلت طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، شنقًا، بتحرق قلب والده، بعدما هددها بالزواج بأخرى.

في واحدة من أكثر الجرائم بشاعة، قتلت أم شابة تقيم في محافظة سوهاج، طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، عقابًا لوالده على تهديدها بالزواج بامرأة أخرى.

وفقًا لمحضر الشرطة، فإن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل في قرية المجابرة.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى القرية، وتبيّن مصرع الطفل "أحمد. م" 3 سنوات، وتبيّن من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة.

جاء في المحضر أنه تم إخطار النيابة العامة، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك. وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة.

تمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمة بعدما تبيّن اختباؤها لدى إحدى صديقاتها، لمدة 3 أيام من اختفائها. قالت الأم في اعترافها إنها قتلت ابنها البالغ من العمر 3 سنوات شنقًا بحبل غسيل، لتحرق قلب والده عليه، بعدما هددها بالزواج بأخرى.