إيلاف من بيروت: في متابعة للخلية التابعة لحزب الله، والتي كشفتها السلطات الأمنية الكويتية، نسبت "القبس" الكويتية عن مصادر مطلعة كشفها عن ضبط 8 متهمين جدد في هذه القضية، ليرتفع عدد المتهمين إلى 16 متهمًا.

وقالت المصادر: "هناك فريق قانوني قضائي يقوم بالتحقيق مع المتهمين في هذه القضية، إضافة إلى فريق آخر من جهاز أمن الدولة يتابع بدقة التحريات".

وبحسب "القبس"، لفتت المصادر إلى أن هناك محادثات في أجهزة هواتف المتهمين الذين تم القبض عليهم في بداية القضية في مبنى تابع للجنة خيرية، ما أدى إلى ضبط المتهمين الجدد. وأشارت المصادر إلى أنه سيتم بحث هذه الأموال ومصادرها ومن الذي قام بالتبرع، وهل هناك تعمد في دعم حزب الله من عدمه، كاشفة أن محادثات في أجهزة هواتف المتهمين الذين تم القبض عليهم في بداية القضية في مبنى تابع للجنة خيرية "هي ما أدت إلى ضبط المتهمين الجدد".

أضافت المصادر: "سيتم بحث هذه الأموال ومصادرها ومن الذي قام بالتبرع، وهل هناك تعمد في دعم حزب الله من عدمه"، بعدما أنكر المتهمون التهم الموجهة إليهم، مؤكدين أنهم يعملون في لجنة خيرية منذ 30 عاماً، وأن هذه اللجنة تقوم على كفالة الأيتام في لبنان وغيرها، وأنهم لا يقومون بدعم حزب الله.

وعن إمكانية صدور أوامر جديدة لضبط وإحضار متهمين جدد، نسبت "القبس" إلى مصادرها قولها: "كل شيء يعتمد على آخر التطورات والتحريات، وفي كل ساعة قد يكون هناك جديد".