قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: قامت ملكة بريطانيا بزيارة مفاجئة، اليوم الثلاثاء، إلى محطة بادينغتون لمشاهدة خط إليزابيث المكتمل للقطارات الذي سيتم افتتاحه رسميا يوم 24 مايو.
ويأتي افتتاح خط القطارات الجديد، في غمرة الاحتفالات باليوبيل البلاتيني لاعتلاء الملكة اليزابيث الثانية، التي هي بروتوكوليا عميدة حكام العالم، عرش المملكة المتحدة، قبل سبعين عاما.

وقالت متحدثة باسم قصر باكنغهام: "في تطور سعيد، تحضر جلالة الملكة حدث اليوم بمناسبة اكتمال خط إليزابيث. وكانت جلالة الملكة على علم بالمشاركة وتم إبلاغ المنظمين بإمكانية حضورها".
وكانت الملكة قامت برحلة إلى معرض وندسور للخيول يوم الجمعة وكانت يوم الأحد ضيفة الشرف في روعة الفروسية A Gallop عبر التاريخ بالقرب من وندسور، وهو أول حدث رئيسي في احتفالات اليوبيل.


لكن زيارة لمحطة بادينغتون، الثلاثاء هي الأولى للملكة خارج منطقة وندسور منذ أن حضرت حفل تأبين دوق أدنبرة في وستمنستر أبي قبل سبعة أسابيع.
وكان في استقبال الملكة التي كانت تخطو بحذر من مصعد شفاف بينما تمسك بعصا للمشي ونجلها الأمير إدوارد إيرل ويسيكس، رئيس الوزراء بوريس جونسون وعمدة لندن صادق خان ومفوض اتحاد النقل في لندن آندي بيفورد.


والتقت الملكة بالموظفين الذين لعبوا دورًا رئيسيًا في مشروع خط اليزابيث، المعروف سابقًا باسم Crossrail، وأولئك الذين سيديرون السكك الحديدية، بما في ذلك سائقي القطارات وموظفي المحطة والمتدربين.