قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: تحدث الأمير هاري النجل الثاني لعاهل بريطانيا، عن "ألم ومعاناة" النساء اللواتي يتزوجن من العائلة الملكية في مقطع دعائي جديد لسلسلة وثائقية طال انتظارها.

وأصدرت منصة Netflix المقطع الدعائي الثاني لسلسلة ساسكس (Sussexes) الاثنين، مؤكدة أن العرض سيبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وظهرت في المقطع ميغان ماركل، زوجة هاري الذي قال إنه هو وزوجته زحدهما يعرفان "الحقيقة الكاملة" عن قصتهما.

ويبدأ المقطع بأخبار خطوبة هاري وميغان وزواجهما، حيث قال هاري: "من الصعب حقًا أن ننظر إلى الوراء الآن ونذهب، ماذا حدث على الأرض؟"

ويواصل السرد طوال الوقت، مخاطبًا العائلة الملكية والتغطية الإعلامية: "هناك تسلسل هرمي للعائلة، كما تعلمون، هناك تسريب، لكن هناك أيضًا غرس للقصص. إنها لعبة قذرة".

كما تم عرض لقطات لأمه الأميرة ديانا في المقطع الدعائي.

ألم ومعاناة

يقول هاري: "ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن في هذه المؤسسة يغذي هذا الجنون". وأضاف: "شعرت بالرعب، لم أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه. لا أحد يعرف الحقيقة الكاملة. نحن نعرف الحقيقة الكاملة".

وعدت منصة Netflix بأن يقدم المسلسل نظرة "غير مسبوقة ومتعمقة" للزوجين الملكيين اللذين "سيشاركان الجانب الآخر من قصة حبهما رفيعة المستوى" على مدى ست حلقات.

ستبث الحلقة الأولى من السلسلة الخميس 8 ديسمبر، وتليها الحلقة الثانية في 15 ديسمبر. وأحدث مقطع دعائي هو الثاني الذي يتم إصداره بواسطة منصة البث، بعد مقطع من النظرة الأولى في وقت سابق في ديسمبر.