القاهرة

أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن قلقها من الاشتراك في المسلسل الكوميدي laquo;عايزة أتجوزraquo;، الذي يعرض على ام.بي.سي، في شهر رمضان المقبل، مشيرة الى ان خفة دم الشعب المصري وكذلك الحال لأغلب الشعوب العربية تزيد من صعوبة مهمتها في إضحاك المشاهدين.
وقالت هند: laquo;ان هذا المسلسل يعتمد على كوميديا الموقف لمناقشة ظاهرة اجتماعية تهم شريحة كبيرة من المجتمعraquo;، مضيفة ان الشعب العربي عموما والمصري خصوصا يتمتع بخفة الظل، والمصريون تحديدا يطلق عليهم أبناء نكتة، وهو laquo;ما يجعل إضحاكهم شيئا صعباraquo;.

ورفضت هند صبري الربط بين اختيارها ظاهرة اجتماعية خطيرة كالعنوسة موضوعا لمسلسلها الجديد laquo;عايزة أتجوزraquo; ومنصبها كسفيرة للأمم المتحدة، بحسب صحيفة الحياة اللندنية أمس.

وأكدت ان هناك فصلا تاما وكاملا بين نشاطها الاجتماعي وعملها كفنانة، مؤكدة انها تختار أعمالها دوما على laquo;أساس المضمونraquo; سواء هذا المسلسل أو الأعمال المقبلة.

وشددت الفنانة التونسية على اختلاف مسلسل laquo;عايزة أتجوزraquo; عن غيره من الأعمال الكوميدية السائدة، مشيرة الى انه بعيد عن فكرة مسلسلات السيت كوم، التي يصعب من خلالها مناقشة ظاهرة مهمة كالعنوسة في 30 حلقة.

وردا على سؤال حول رؤيتها للمشاركة في الدراما التلفزيونية، قالت laquo;المسلسل يعني انك بحاجة الى قصة يمكن تقديمها في 30 حلقة دون أن يشعر الجمهور بالملل، بالاضافة الى ان المسلسل يستغرق فترة طويلة في التصوير والتحضير فهو مجهد، وكان من المستحيل تقريبا تكرار التجربة في العام التاليraquo;.

وتشرح تفاصيل دورها بالقول laquo;ألعب فيه دور laquo;علاraquo; الطبيبة الصيدلانية الشابة المنتمية للطبقة المتوسطة التي تسعى جاهدة الى اللحاق بقطار الزواج قبل الوصول الى العقد الثالث من عمرهاraquo;.