قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة - العرب

تحدث الفنان ملحم زين عن الخلاف الذي حصل في الدوحة، على خلفية ما تناقلته وسائل إعلام عن أنه لم يسلم على ملحم بركات، في حديث إلى برنامج مباشر إلى جانب رجل الأعمال جورج دفوني مع الإعلامي الدكتور عمرو الطحاوي على تلفزيون laquo;دندنةraquo; الذي يبث في الولايات المتحدة الأميركية، فأوضح أنه ألقى التحية على الموسيقار في الباحة الخارجية للفندق، وكان يرافق أبومجد عازف في فرقته، فسلم عليه أيضا، إلا أن بركات لم يسمع، وحين ذهب لاحقا ليسلم عليه، قال له بركات: تواضع، فأنت لم تسلم علي حين كنت أمامك في الفندق، فشرح له ملحم أنه سلم عليه إلا أنه لم يسمعه، وطلب من العازف إثبات الأمر.
وكان إلى جانب ملحم بركات الصحافي جمال فياض الذي بحسب ملحم يهاجمه أينما حل وفي الصحف والإذاعة؛ لأنه اتصل مرة وطلب ملحم فقيل له: إنه عند الرئيس رفيق الحريري، فاعتقد أنها حجة لعدم التحدث معه، في حين أن ملحم كان فعلا في دارة الرئيس الشهيد. فتدخل فياض الذي كان إلى جانب ملحم بركات فقال: لا أحد يتحدث عن التواضع أمامي، فهم ملحم بالمغادرة ليتسنى لأبومجد التكلم مع فياض، فبادره الأخير بالقول: وهل تعتقد أننا لا نملك شيئا للتحدث فيه سوى أنت؟ من تكون؟ كما تعرض له بالسباب والشتيمة.
ملحم سأل: أتجدون أحدا يحب جمال فياض باستثناء راغب علامة؟ نافيا ما تردد من أنه رمى الصحافي بصحن، وأكد أنه تلقى الكثير من الاتصالات من فنانين وصحافيين وملحنين يقولون له: إنه شفى غليلهم بما قام به، وعبر عن أسفه لأنه لم يضربه، عازيا ذلك إلى أن بعض الموجودين ردعوه عن القيام بالأمر laquo;وما خلوني أوصلوraquo;.