جدة: فيصل الغامدي

لأول مرة يلتقي الأمير الشاعر محمد العبدالله الفيصل مع الفنان العراقي كاظم الساهر في قصيدة غنائية تحمل اسم quot;يا سيدي المحترمquot;. وتمثل الأغنية التجربة الثانية للفنان العراقي مع الأغنية السعودية بعد أن تعاون مؤخرا مع قطب آخر في سماء الأغنية السعودية هو الأمير بدر بن عبدالمحسن، وذلك في أغنية quot;نايquot; التي سبق للفنان الراحل طلال مداح أن لحنها لابنه رأفت في منتصف الثمانينات.
وتقول الأغنية التي حصلت quot;الوطنquot; على نسخة من كلماتها:
يا سيدي المحترم.. قلبي معاك انظلم.. من بعد مانت حبيبي.. أصبحت ليا غريب.. وبكل احترام أقولك حرام يا سيدي المحترم.
يا سيدي ما قدر أنا.. على الجفا وكثر العنا.. أنا أعطيت اللي تبيه.. اللي قدرت والله عليه.. وأدفع ثمن هذا الألم.. وبكل احترام أقولك حرام يا سيدي المحترم.
يا سيدي كلك نظر.. ذبلت عيوني من السهر.. يا سيدي قلي رضيت.. يا سيدي والله انتهيت.. انت الخصم وانت الحكم.. وبكل احترام أقولك حرام يا سيدي المحترم.
ومن المنتظر أن تكون الأغنية ضمن ألبوم كاظم الجديد الذي سيتوقع صدوره في 30 يناير الجاري. وصور فيديو كليب للأغنية بين سورية ولبنان وأوكرانيا تحت إشراف المخرج حسين دعيبس.
يذكر أن الأمير محمد العبدالله شكل في نهائيات السبعينات ومطلع الثمانينات ثنائيا رائعا مع صوت الأرض الفنان طلال مداح كان نتاجه أشهر الأغاني السعودية مثال مقادير وأغراب ولا تقول، أنادي، وقائمة من الأغاني الأخرى التي مثلت انطلاقة الأغنية السعودية نحو آفاق الفن والذوق الطربي الأصيل.