القاهرة - عمر محمد


يواجه الفيلم الذي يحضر له حاليا المخرج محمود كامل عن آخر 8 ساعات في قصر الرئاسة قبل تنحي الرئيس المصري السابق مبارك مشكلة في اختيار الفنانة التي تلعب شخصية سوزان مبارك، فبعد اعلان نادية الجندي رفضها تقديم الشخصية في الوقت الحالي تردد ترشيح لبلبة الا انها هي ايضا اسرعت بنفي الخبر، وأكدت انها لا تعرف شيئا عن الفيلم، وأنها لا تمانع في تجسيد الشخصية بشرط أن تقتنع بالسيناريو.
ولا تزال شخصية سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق تبحث عن فنانة تقدمها، حيث يجري المخرج حاليا مفاوضات مع اكثر من فنانة لقبول هذا الدور، خاصة انه يتطلب ممثلة تقدم بها العمر.من جانب اخرأكدت الفنانة هند صبري أنها ترفض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها الجديد laquo;أسماءraquo; لأنه يحمل الكثير من المفاجآت، لاسيما ما يتعلق بدورها في الفيلم. واكتفت بالقول ان الفيلم يتحدث عن فتاة تدعى أسماء تشبه الكثير من الفتيات في مصر، ترتبط بقصة حب عنيفة مع أحد الأشخاص، ولكن الفرق بينه وبين أي حب آخر أن هناك جانبا مأساويا عنيفا لم تتناوله كثيرا السينما العربية من قبل.
وقالت هند صبري إن الفنان هاني هو الذي يشاركها بطولة الفيلم إلى جانب ماجد الكدواني وعدد من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة وهو من إخراج عمرو سلامة.