تحقق حلم الأمومة قريباً

الكويت


الإعلامية الكويتية حليمة بولند من الإعلاميات المتميزات على الساحة العربية لما تتمتع به من الجمال والثقافة والعفوية، واستطاعت أن تتربع على عرش النجومية في السنوات الماضية، ولاتزال تحظى بجماهيرية كبيرة تؤهلها لأن تصبح رقم واحد بين المذيعات الكويتيات .

حليمة تؤكد أن تلفزيون الكويت هو بيتها، ولا يمكن أن تهجره، ومستعدة للعودة إليه في أي وقت، مشيرة إلى نجاح برنامجها ldquo;مسلسلات حليمةrdquo; وتعد جماهيرها بالمزيد من التألق والنجاح فى المقبل من الأيام . وتنفي في حوار معها أنها مغرورة، موضحة أنها تثق في قدراتها وتميزها، وتقول إنها تعيش حياة أسرية سعيدة، ونجحت في التوفيق بين عملها وبيتها، وإن تحقيق حلم الأمومة بات وشيكاً .

أخيراً ستصبحين أماً بعد فترة بسيطة، ما شعورك؟

أنا في طريقي لتحقيق هذا الحلم الذي تتمناه كل فتاة، وهو أن تصبح أماً، فليس هناك أغلى من كلمة ماما، وأطلب من الله عز وجل أن يوفقني، كما أطلب من جمهوري العزيز أن يدعو لي أيضاً .

هجرت تلفزيون الكويت على الرغم من انطلاقتك منه بقوة، لماذا؟

لا يمكن أن أهجر تلفزيون الكويت، فهو في قلبي وعقلي وانطلقت شهرتي منه بعد تقديمي لسلسلة من البرامج الناجحة والتي جعلتني في قلوب الجماهير، وبالطبع أرحب بالعمل فيه في أي وقت يطلبني، لأنه تلفزيون ldquo;ديرتيrdquo;، وعندما أعمل في فضائيات أخرى أمثل الكويت كإعلامية كويتية، وأتحول إلى سفيرة للإعلام الكويتي في هذه الفضائيات، خصوصاً أننا في عصر السماوات المفتوحة، وهذه الفضائيات تشاهدها الجماهير العربية، وفي رمضان المقبل أطالب جمهوري العزيز بمتابعتي على شاشة قناة ldquo;فنونrdquo; في برنامج ldquo;حليمة باركrdquo; .

كيف تصفين تجربتك مع قناة ال ح وتقديمك ldquo;مسلسلات حليمةrdquo; في السنوات الأخيرة؟

هي تجربة مميزة، فهي من أهم الفضائيات العربية، ونسبة مشاهدتها مرتفعة، وقدمت فيها ldquo;مسلسلات حليمةrdquo; الذي حقق نجاحاً كبيراً، وجاءتني اتصالات كثيرة للتهنئة، فأنا سعيدة بهذا النجاح الذي يؤكد أنني أسير في الطريق الصحيح .

لكن البعض هاجم البرنامج فكيف تعاملت مع هذه الانتقادات؟ وهل أثرت عليك؟

إرضاء جميع الناس غاية لا تدرك، وأحترم كل الآراء، والعمل الناجح بشكل عام هو الذي يثير الجدل ويشغل الناس، وrdquo;مسلسلات حليمةrdquo; عمل متميز بشهادة الكثيرين، ويحتاج لمجهود كبير في تقليد الشخصيات وتجسيدها على الشاشة حتى يصدقها المشاهد .

هل تحبين أن تكوني مثيرة للجدل؟

أحب النجاح والتفوق، وأن أكون في مقدمة الصفوف، وهذا حق مشروع، فطموحاتي كثيرة وأسعى إلى تحقيقها بكل ثقة وثبات، وإثارة الجدل حول أعمالي يعني أنها ناجحة .

ما هو سر نجوميتك الدائمة؟

حب الناس والجماهير لي نعمة لا تقدر بثمن، ونجاحي ونجوميتي توفيق من رب العالمين، ثم نتيجة اجتهادي وحرصي على تقديم أعمال نوعية ومميزة .

البعض يرى أنك مغرورة، فما رأيك؟

تضحك حليمة وهي تقول هناك فرق بين الثقة بالنفس والغرور، فأنا أبعد ما أكون عن الغرور، ولكن لدي ثقة كبيرة بنفسي وقدراتي، وأواصل العمل الدائم وأتميز بأسلوب خاص .

بعض الشائعات تطاردك من وقت لآخر، كيف ترينها؟

هذه ضريبة الشهرة، وهي تطارد كل النجوم ولن نستطيع إيقافها .

من وقت لآخر نسمع عن تلقيك عدداً من العروض التمثيلية، ما النتيجة؟

بالفعل أتلقى عروضاً تمثيلية عديدة، سواء في السينما أو التلفزيون، وأعتذر عن بعضها، بينما أفكر في البعض الآخر، لأنني في الأساس إعلامية، ورقم واحد في مجالي، فإذا قررت خوض مجال التمثيل، فيجب أن تكون بداية قوية، وأدوار بطولة مميزة تتناسب مع نجوميتي الإعلامية، وإلا فالابتعاد أفضل .

كيف توفقين بين عملك الإعلامي وحياتك الأسرية؟

أعيش حياة أسرية هادئة وسعيدة، وأحرص على حياتي الأسرية، مثل عملي، وأنسق مواعيدي بشكل جيد، والأهم أن زوجي متفهم لطبيعة عملي الإعلامي .