الرياض - عبدالرحمن الناصر

نفت المذيعة حليمة بولند ما قيل عن هجومها على الجمهور السعودي ووصفهم بraquo;المساطيلraquo;، وقالت في حديث لraquo;الرياضraquo; مساء أمس؛ إن المقطع الذي انتشر منذ يومين واحتوى على هذه الألفاظ هو مقطع مفبرك أراد الذي صنعه أن يخلق الفتنة بينها وبين إخوانها السعوديين الذين تعتز بهم كثيراً وتعتبرهم أهلها.. مضيفة laquo;لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أصل إلى هذا الأمر بالتقليل من الآخرين مهما كانت الأسباب.. فأنا إعلامية محترفة وأحترم الجميعraquo;.

وأكدت المذيعة الكويتية أنها ستبذل كل جهدها لإيصال من نشر المادة المزورة عبر الإنترنت إلى قبضة العدالة هو ومن قلد صوتها وأساء للجمهورين السعودي والأردني وزميلها محمد الشهري، مشددة على أنها لن تتراجع عن ملاحقة المزورين قانونياً حتى لو laquo;وصلوا للمريخraquo;. وقالت إن من قدم هذا التسجيل المزيف laquo;أراد التشكيك بعلاقتي مع الجمهور الأصيل وهو يعرف أن غالبية جمهوري هم من السعودية ومن الأردن وعلاقتي معهم مستمرة ولن أتخلى عنهم كما لا أرضى الإساءة لهم بأي شكلraquo;.



وأبدت حليمة بولند استغرابها من ظهور المقطع في هذا الوقت تحديداً وبعد سنة من عرض برنامجها laquo;مسلسلات حليمةraquo; على قناة MBC. مشيرة إلى أن ذلك يؤكد أن من قام بنشر المقطع إنما يريد مُحاربتها والتأثير على نجاح برنامجها الجديد laquo;حليمة باركraquo; الذي تقدمه عبر شاشة قناة فنون.


أكد نجوم كويتيون بأن الإعلامية حليمة بولند تحترم السعوديين وتقدرهم وأنها لا يمكن أن تسيء لهم، وأن المقطع الذي انتشر ونسب لها هو quot;فبركةquot;. موضحين أن علاقة حليمة بالشعب السعودي قوية ولا يمكن أن تزعزعها هذه الإشاعات التي وراءها محرضين.

ومن بين هؤلاء المذيعة عبير الوزان التي أوضحت أن حليمة منذ بدايتها الإعلامية وهي حريصة على عدم الإساءة على أحد حتى لو كان زميل لها، وهذا المقطع الصوتي غير صحيح ومفبرك، لأنه لم يظهر صورتها وهي تتحدث رغم أن المقطع احتوى على صور من كواليس برنامجها quot;مسلسلات حليمةquot;. واستغربت الوزان من توقيت هذه الإشاعة التي أثرت على حالتها الصحية وعلى سمعتها الإعلامية quot;وبحكم علاقتي بها، فإنني أول مرة أشاهدها متأثرة بهذه الصورة، رغم أنها لم تبالي في الكثير من الإشاعات التي طالتها بعد نجوميتهاquot;. وتمنت من الجمهور السعودي أن لا يستعجل الحكم على حليمة.

بينما أشار الممثل محمد العلوى إلى أن هذا المقطع وراءه أعداء النجاح على حد وصفه. مستبعداً في الوقت ذاته مصداقية هذا المقطع الذي ليس له علاقة بحليمة سواء بصور كواليس البرنامج التي ظهرت فيه. مشيراً إلى أنه من المستحيلات أن تقول حليمة مثل هذا الكلام الذي نشر. وأضاف quot;نحن كممثلين نكن للشعب السعودي احتراما كبيرا، ونقدره وعلى رأسنا، وأتمنى منه ألا يسئ الظن بحليمة بسبب إشاعة مفبركة بعيدة عن الصدق، فالعلاقة بينهما ليست في بدايتها، فهي طول مسيرتها الإعلامية كان الجمهور السعودي له شأن خاص لديهاquot;.

بدورها تساءلت الفنانة مها محمد عن أهداف هذه الإشاعة، التي تطال أفراد أسرة واحدة وهي السعودية والكويت، وحليمة لا يمكن أن تسئ للسعوديين حتى بينها وبين نفسها. مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستكشف الحقائق وزيف هذه الإشاعة التي تشوه سمعة إعلامية بحجم النجمة حليمة بولند.