قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد بن راشد: طموحاتنا تتجدد مع العام الجديد

تمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للإمارات المزيد من الإنجازات والنجاحات .
وقال سموه في تغريدة على quot;تويترquot;: مع بداية عام جديد: تتجدد طموحاتنا وعزيمتنا وآمالنا، تمنياتي بعام مليء بالإنجازات والنجاحات لدولة الإمارات ومواطنيها والمقيمين على أرضها .
وأضاف سموه: تمنياتي أيضاً بعام جديد يحمل الخير لمنطقتنا ولأمتنا العربية والإسلامية، ويحمل التقدم والرفاه للإنسان أينما كان .
إلى ذلك، تفاعل المواطنون والمقيمون والمتابعون لسموه على quot;تويترquot; أمس، مع مقالة سموه التي كتبها تحت عنوان quot;شكراً خليفةquot;، وحظيت المقالة بتعليقات وإعجاب كل من قرأها .

مادة مصورة كل 30 ثانية
المغردون يتفاعلون مع مقالة quot;شكراً خليفةquot; لمحمد بن راشد

متابعة - أحمد غنام


تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع المقالة التي نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي نشرت في quot;الخليجquot; يوم أمس بعنوان quot;شكراً خليفةquot;، وعبروا عن فخرهم وبالغ اعتزازهم بالقيادة الرشيدة للدولة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، السباق دوما إلى تقديم كل ما فيه خير المواطنين ورفعة الدولة .
ولم يقتصر التفاعل على فئة الشباب فحسب وإنما امتد ليعبر الأطفال وكبار السن عن حبهم وفخرهم بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم quot;شكراً خليفةquot; . وكشف المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن وسم quot;شكراً خليفةquot; استقطب 82 ألف تغريدة و9 آلاف مشاركة عبر انستغرام بمعدل مادة مصورة كل ثلاثين ثانية .
سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم تفاعل على تويتر قائلاً: quot;شكراً خليفةquot; من جنودك الغيارى، ومن رجالك المخلصين، ومن شعبك الذي يفديك بالروح والبنينquot;، وعبر جمال بن حويرب المستشار الثقافي لحكومة دبي عن اعتزازه بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بالقول: quot;أنت فخر الأجيال يا رمز الحضارة والمعالي والأخلاق الكريمة والرحمة والكرم والمجد، وعبرت شيخة المسكري عن إعجابها بمقالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت: quot;سيدي أنت ملهم! وسيدي الشيخ خليفة يستحق منا كل الشكر والتقدير، فأنتم تغدقون علينا بحب وكرم وعطف، يا كبر حظنا quot;شكراً خليفةquot;، وقالت: quot;ارفع هامتك بشموخ ناظرهم بعز وتباه وقول بعالي الصوت بكل فخر أنا إماراتيquot;، وقالت المغردة خديجة المرزوقي quot;شكراً خليفةquot; وشكرًا لكل معاني الوفاء والولاء والخير والامتنان في هذا المقال، قيادتنا مدرسة ونحن تلاميذكم وعلى خطاكم نمشي بإذن اللهquot;، أما إبراهيم الحداد فقال: قرأت المقال أكثر من مرة، تارة انغمس في روعة المضمون وأخرى في كاتبه وسرده المتدفق وحميمية وصفه، قادتنا مدرسة فعلاً، شكراً لكمquot;، وعبر الطفل ماجد ناصر بالقول: quot;مليار شكراً لمن جعلوني أحس بالفخر في كل لحظة إني إماراتي وانتم قادتي شكراً خليفة وشكراً محمدquot;
بوحميد عبر عن فخره واعتزازه بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقال: quot;خليفة قائد حكيم حقق السعادة للمواطنين فأصبح رمزاً عالمياً للريادة والعطاءquot;، أما المغرد الظهوري الإماراتي فقال: quot;الحمدلله على نعمة الإمارات، الحمدلله على نعمة شيوخنا وقادتنا، الحمدلله على نعمة عيال زايد، الحمدلله على نعمة الأمن والأمانquot;، أما سعيد الكتبي فقال: quot;شكراً خليفة، فقد عملت واجتهدت وبذلت لدولة الإمارات، وها نحن بين شعوب العالم نفاخر ونتباهى بأننا شعبك ورجالك وأبناؤكquot;، محمود الكمالي قال: quot;شكراً خليفة، العز بك نبحر بعزم، وبك نسري بفخر، أسعدتنا بحب، كلنا فداك خليفة، الله يحفظكquot;، وأبدى هيثم بن صقر القاسمي عمق امتنانه لصاحب السمو رئيس الدولة فقال: quot;حكمت فعدلت، ووعدت فأوفيت، الوصف فيك قاصرٌ، والخير فيك ظاهرُquot; . أما المغردة بنت الإمارات فقالت: quot;خليفة قول وفعل، خليفة الأب والقائد، خليفة نظر العيون، أصبح العالم يتمنى أن يصبح مثلناquot;، محمود السلامة قال: quot;لأنك القائد الإنسان، لأنك جمعت القلوب حباً وعرفاناً، شكراً يا من جعلك الله عوناً للمستضعفين وغوثاً للمحتاجين وأماناً للخائفين شكرًاquot;، عبدالله الزعابي قال في حبه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله: quot;تخرجت في أعظم مدرسة عبر التاريخ مدرسة زايد، مكارم أخلاقك يا سيدي لا يمحوها تقادم الزمن، فأنت القائد القدوة والأب المربيquot;، أما أحمد سيف المهيري فقال: quot;جعلت لنا هيبة ومكانة ليس في الإمارات فحسب بل في أنحاء العالم فعند سفرنا لأي دولة نُعامل بكل احترام وتقديرquot; .
المغردة الدكتورة ميثاء سيف الهاملي والمغردة مسلمة وعربية، تفاعلتا مع المبادرة بالقول: quot;شكراً سيدي خليفة بن زايد، شكراً لكل ما وصلنا إليه، فنحن زرع أبينا زايد وتلاميذ نهجكquot;، أما المغرد منصور آل يزيد، فقد عبر عن امتنانه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قائلاً: quot;خير quot;خلفquot; ل خير quot;سلفquot;، أحب وطنه وأكرم شعبه فبادله الوطن والشعب quot;الحبquot;، ونعم الأب والقائدquot;، ماجد الرئيسي عبر نثراً عن حبه لصاحب السمو رئيس الدولة فقال: quot;فدتك القلوب، ودم شعبك يا بو سلطان، فدتك العيون اللي أدمعت من وقار الشيب المشارك روح الاتحاد، غرد بالقول إذا أراد الحكام أن يحبهم شعوبهم عليهم دراسة هذه الشخصية الفريدة بتمعنquot;، المغرد ناصر الحمادي قال: quot;صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قلب كبير . . يد كريمة . . قائد محب لشعبه . . جامع حوله خيرة الرجال وأفضلهم، هدفه عز الإسلام والمسلمين، حفظك الله، أما حمدان بن ضحي، فقال: quot;شكرًا أقل كلمة تقال لما يقدمه سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانquot;، المغردة شمسة قالت: quot;إنجازات يشهد لها القاصي والداني quot;شكراً خليفةquot; مع كل نبضة قلبquot; .
وتفنن مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن حبهم ووفائهم وشكرهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في إطار المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم quot;شكراً خليفةquot; .

الوسم الأكثر تداولاً بين الهاشتاغات الفعالة بين المغردين العرب
quot;#شكرا خليفةquot; يسجل 78 ألف تغريدة بمعدل واحدة كل ثانيتين

تواصلت ردود أفعال المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; مع هاشتاغ quot;# شكرا_ خليفةquot;، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي quot;رعاه اللهquot;، ليعبر شعب الإمارات عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة quot;حفظه اللهquot;، على كل ما قدمه للوطن ولأبنائه المواطنين .
أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه الرسمي في quot;تويترquot; أن وسم #شكرا_خليفة سجل أكثر من 78 ألف تغريدة، ويشهد تفاعلاً كبيراً من مغردي الإمارات بمعدل تغريدة كل ثانيتين، كما نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot;انستغرامquot; مقاطع فيديو للمشاركات في الوسم، ما عكس التفاعل الشعبي الواسع مع المبادرة ومدى حب أطفال الإمارات لرئيس الدولة، وكتبت مؤسسة وطني عبر حسابها الرسمي على quot;تويترquot;، شكرا خليفة لأنك أصبحت سبب ابتسامتنا وسر سعادتنا، نعم نحن أسعد شعب بقيادتك ومعك سنكون أفضل شعب لأفضل دولة .
ودوّن إبراهيم بهزاد . . شكرا خليفة، كلمة تخرج من قلوب شعب الإمارات لتصل إلى صاحب القلب الكبير الذي جعلنا جميعاً في قلبه أحبّنا وأحببناه حفظه الله، وكتب ضرار بالهول عبر حسابه الرسمي على quot;تويترquot; مدير عام مؤسسة وطني الإمارات: لأنك جعلت من الإمارات جنة الأمن والأمان، ولأنك أسعدت شعبك، ولأنك رسمت البسمة على وجوه المحتاجين . .نعم شكرا خليفة، وكتبت جمارك دبي في حسابها الرسمي، quot;شكراً خليفة واصلتم مسيرة زايد وأوصلتم الإمارات إلى القمةquot;، وأعلن حساب هاشتاغات نشطة عبر حسابه أن وسم quot;فشكرا_خليفةquot; ثاني أكثر الهاشتاغات نشاطاً، وبحسب ما نشره الحساب العربي المتخصص بنشر الهاشتاغات الفعالة والجديدة بين المغردين العرب quot;هاشتاغ العربquot;، حل الوسم في المرتبة الرابعة ضمن الوسوم المتداولة .
وقال الإعلامي quot;الفلسطيني سامح الكواش: quot;وبالشكر تدوم نعمة الأمن والأمان، حفظ الله الإمارات وقادتها، ودوّن فيصل المسلمي: quot;مهما تحدثنا وعبرنا لك عن شكرنا، فلن نوفيك حقك يالشيخ خليفة، اللهم احفظ الشيخ خليفة من كل شر وسوءquot;، وكتب عمر الحسني quot;الله يطول في عمرك ولا يحرمنا منك، لقد أسعدتنا وجعلتنا أسعد شعوب الأرضquot; .
وقال عودة حميد: quot;كلمة تخرج من قلوب شعب الإمارات والمقيمين بها لتصل إلى صاحب القلب الكبير الذي جعلنا جميعا في قلبه أحبّنا وأحببناه quot;حفظه اللهquot;، ودوّن الثعلب . . مهما تحدثنا وعبرنا لك عن شكرنا فلن نوفيك حقك يالشيخ خليفة، اللهم احفظ الشيخ خليفة من كل شر وسوءquot;، وكتب المهندس يوسف الحمادي: quot;الكلمات تعجز عن وصف هذا القائد، نسأل الله أن يطيل عمره في العمل الصالحquot;، وغرد عبدالرحمن: quot;من نعم الله أن أكرمنا بقيادة حكيمة رشيدة همها العطاء للوطن والمواطن هاجسها رقي المجتمع ونهضته quot;حفظكم اللهquot; .
وكتب القلم الإماراتي: quot;الشيخ خليفة يستحق أن يكتب عنه أبناء الإمارات جميعاً وأن تتوحد الكلمات والمقالات والقصائد من أجله، أيضا عطاء قلب الإمارات لنا بلا حدود لم يبخل علينا وأكرمنا ووفر لنا كل ما نحتاجه بل أكثر مما نحتاجه، ودوّن أحمد الشحي quot;شكرا صاحب السمو رئيس دولتنا . . شكرا . .ودمت لنا عزاً وفخراًquot;، وقال بوعبدالله الإماراتي: quot;شكرا خليفة وما قصرت والله يطول في عمرك يا شيخنا وفخرنا وتاج رأسناquot;، فيما دعت جامعة زايد عبر حسابها الرسمي على تويتر للمشاركة في وسم quot;#شكرا_خليفةquot;، تقديراً وعرفاناً لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة quot;حفظه اللهquot; .
وكتب طارق النجار: quot;شكراً خليفة أنت خير خلف لخير سلف، فقلوبنا تنبض لك بالحب وسنة 2014 سوف نكمل مسيرتنا الوطنية، لنرد لك أجمل ما عندنا فأنت تستحقquot;، وغرد سيف الهاشمي قائلاً: quot;شكرا لوالدنا وروحك الطيبة التي أعطت شعبنا السعادةquot;، وقال طير شلوى: quot;الشيخ خليفة ينفق بيمينه بما لا تعلم عنه شماله، الشيخ خليفة يطبق عمليا الحديث القدسي يا ابن آدم أنفق أنفق عليك، فاللهم بارك فيهquot;، وسجل محمد الأمير quot;رسالة لوالدنا الله يطول بعمره ويعطيه الصحة والعافيةquot;، وقال عبدالله الزارعي: quot;خليفة بن زايد ونعم القايد ونعم المعلم ونعم الأب ونعم الحكمة ونعم المشورةquot;، ودونت مريم بنت عجمان: quot;ربي يحفظك يا ربان السفينة وقايدها، ونحن نفاخر بك أمام شعوب الأرض بطيبك وفعلك وحبك لشعبكquot; .
وكتبت مريم النعيمي: quot;شكرا خليفة يا أطيب قلب نحن بقيادتك أسعد شعبquot;، وقالت موزة النعيمي: quot;لأنك أب، نعجز عن شكرك، فكل عبارات الثناء لا توفيك حقكquot;، وغرد حمد الخصوني: quot;تغريداتنا . . أصواتنا . . قلوبنا كلها تردد خليفة وحب خليفة . . اللهم احفظ ولي أمرنا خليفة زايد الخيرquot;، ودوّنت ميرةquot; كل عام والشيخ خليفة بخير وجعلها سنة خير، والله يطول بعمرك يا أبونا، ويرحم الشيخ زايدquot;، وقال المهندس عبدالرحمن الحوسني quot;شكرا خليفة وجزاه الله خيراً، على ما يقدمه للعالم أجمع وللمواطنين خاصةquot; .
وكتبت سمية الزرعوني quot;أنا ابنتك من أصحاب التحدي و الإرادة أقول شكرا خليفةquot;، وغرد ناصر الريسي quot;حفظ الأمن والأمان . . . من أهم مقومات التنمية في الشعوب . . شكرا خليفة لحفظ شقيقتنا الإمارات الحبيبةquot;، وقال عبدالله المنصوري: quot;عدلت فأمنت، وبنيت وجعلت شعبك أسعد شعب، فنحن الشعب الذي يتمناه الكثيرون ويطمحون للوصول إلى ما وصل إليه . . هذا الفخر لأني إماراتي، كذلك أقسم بالله العظيم بأن لك الولاء والانتماء والسمع والطاعةquot;، ودوّنت سارة بنت سلوم: quot;شكراً للقائد الذي جعل همه أن نكون أسعد شعب، وأن نكون الأفضل، وأن نكون قدوة للعالم كله .
وكتبت المخرجة حنان الغيث: quot;عامي الجديد يبدأ بأحلى الأبجديات وبنبض وبروح الاتحاد رمز العطاء ونبض زايد، وسجلت إماراتية في تغريدات متفرقة: quot;خليفة قاد شعبه بإصرار وبحب، أحب أن أشكر الشيخ خليفة ببناء الإنسان المواطن الذي في يوم من الأيام سيسهم في انتشار قصة الإمارات، اللهم إنه نعم الأب ونعم القائد ونعم الحاكم فكن في عونه وأمده بالصحة والعافية والعمر الطويل والحال المستورquot;، وغرد عصام الفلاسي: quot;شكرًا والدي وأمد الله بعمركquot;، وقالت فاطمة الحوسني: quot;لأنك أب، نعجز عن شكرك، فكل عبارات الثناء لا توفيك حقكquot;، وغردت بنت مسافي: فأنت سبب سعادتنا وشعورنا بالأمان والاستقرار، فنحن نقف حائرين كيف نشكرك على حبك لنا طول الله بعمركquot; .
وكتب فارس بن فارس: quot;الله يعطيك الصحة والعافيةquot;، وغرد محمد غنام: quot;أنت قائد للوطن لين صار الوطن للعالم قائدquot;، ودونت هبة السمت: quot;شكرا يا قايد الوطن بالطيب والجود شكرا مليار و بذمتي ما يسدنquot;، وقال إبراهيم بن كرم: quot;سيدي: ربي يحفظك، ويطول في عمركquot;، وغرد سليم الحمودي: هو أب في المقام الأول وقائد شعب ودولة أحبنا فأحببناه رعانا فدعونا من الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية ويمد في عمرهquot;، وقال يوسف سيف النقبي: يا قائد الدولة ورافع علمها في داخل الدولة وأوسع مداها . . لك يا سيدي عز وفخر من أهلها، لك غلا بالروح محدن سكنها .
وكتب خالد بن عيسى: quot;القلب الكبير صاحب الأيادي البيضاء والفكر المستنير شكرا شكرا شكراquot;، ودونت ميثاء، فأنت المعجزة التي تمناها الجميع وعيال زايد من حظوا بهاquot;، وغردت سلوى: quot;خير خلف لخير سلف الله يرحم الشيخ زايد ويطول عمر أولاد زايد الخير، وقالت شمسة السبوسي: quot;اللهم احفظ دولة الإمارات حكومة وشعبا . . اللهم احفظ قادتنا واطل في أعمارهمquot;، وسجل أحمد النعيمي: quot;نحن أسعد شعب تحت قيادة آل نهيانquot; .
ودون إبراهيم الشامسي: لانك أصبحت سبب ابتسامتنا وسر سعادتنا، نعم نحن أسعد شعب بقيادتك، ومعك سنكون أفضل شعب لأفضل دولةquot;، وكتب مروان لوتاه: quot;أول تغريدة لي في 2014 تقول: شكرًا من القلب يا صاحب القلب الكبير دمت لنا عزا وحفظك الله للوطن، وغرد عبدالله الشمري، quot;جمع بين القيادة والأبوة وريث الطيب حلال العقايد سمينا وانتشينا من سموّه ليا قالوا quot;خليفة بن زايدquot; .
وكتب ناصر التميمي: quot;كل القلوب بموطنك والبعيدة تنبض بحبك يا بعد كل قايد وكل العيون اللي تشوفك سعيدة تلبس بطلتك البهية قلايدquot;، ودونت الإعلامية غادة اباشار: quot;شكرا خليفة رسمت اسم دولة الإمارات في جبين المجد وحدة إنجازا وتصدرا، دونت كذلك شكرا خليفة سواها محمد بن راشد سواها وانتشر صداها وفاح شذاها سواها غلاها فوق غلاها وعلاها فوق علاها سواها محمد سواهاquot; .

5 فيديوهات

أعاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيquot;رعاه اللهquot; على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;انستغرامquot; بث 5 فيديوهات لمواطنين ومقيمين من مختلف الأعمار والجنسيات يعبرون فيهم بلغات أجنبية عدة عن شكرهم وحبهم للوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة quot;حفظه اللهquot; .

أقوال ومسيرة

نشر الحساب الرسمي ل المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; مقتطفات من أقوال ومسيرة القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة quot;حفظه اللهquot; .

مشاركة من القلب

نشر الحساب الرسمي ل المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;انستغرامquot; مقطع فيديو لطفلة ترقد على فراش المرض، وتستعين بجهاز تنفس اصطناعي ولكنها أصرت على المشاركة في وسم quot;#شكرا_خليفةquot; .

أكدت أن القيادة الرشيدة تقود مسيرة مثمرة من الإنجازات
فعاليات رسمية ومجتمعية: خليفة رمز العطاء الإنساني وشكره واجب

ثمّنت فعاليات رسمية ومجتمعية إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمبادرة quot;شكراً خليفةquot;، وأكدت الفعاليات عميق حبها وامتنانها لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيرة إلى أنه رمز العطاء الإنساني وشكره واجب لأنه يضع جل اهتمامه في خدمة المواطن ورعايته وتأمين الحياة الراقية والكريمة له، حتى استحق شعب الإمارات بحق لقب أسعد شعب، حيث توفر القيادة الرشيدة له كل رفاهية وعز وفخار، وأشادت الفعاليات بالمكانة المرموقة التي وصلت إليها الإمارات بفضل جهود صاحب السمو رئيس الدولة ونائبه وإخوانه حكام الإمارات، مؤكدة أن هذه القيادة الحكيمة كانت وما زالت تسعى لرفعة الإمارات ومواطنيها في مسيرة مستمرة من الإنجازات الحضارية والإنسانية الخلاّقة .

مغير الخييلي: جهود خليفة وأياديه البيضاء أكسبته حب الجميع

يقول الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حرص طوال فترة توليه رئاسة الدولة على حماية كل ما أرسى دعائمه الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من قيم جسدت معاني النبل والصدق والوفاء أكسبته حب شعبه الكبير، مشيراً إلى أن قيادته الحكيمة هيأت الأجواء لمواصلة مسيرة البناء ونشر العلم وإعداد جيل بمهارات تلبي متطلبات التنمية والنهضة الشاملة التي تعتمل فى ربوع وطننا لتحقيق الرفاء والخير والأمن والاستقرار الذي ننعم به اليوم، لافتاً إلى أن لنشأة وتربية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان منذ صغره تأثيراً كبيراً في تكوين شخصية سموه التي نكن لها كل احترام وتقدير .
وأشار الخييلي إلى أن كلمات الشكر كلها لا تفي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حقه، ولا تفي مكرماته وأياديه البيضاء التي تمتد إلى المواطن والمقيم وتصل لكافة المحتاجين حول العالم، لافتاً إلى أن الجهود المتواصلة لصاحب السمو رئيس الدولة لتخفيف أعباء الحياة على أبناء شعبه وحرصه على أن يعيش كل مقيم على أرض دولة الإمارات فى أمن وأمان، أكسبه حب الجميع وعزز من شعبيته وجعل من وطن زايد واحة وارفة ونموذجاً يتطلع إليه الجميع، مشيراً إلى أن الهاجس اليومي لصاحب السمو رئيس الدولة هو بناء الإنسان وتمكينه وتوفير حياة حرة كريمة له، ومواصلة مسيرة تشييد النهضة العمرانية والصحية والتعليمية والصناعية والاقتصادية، مشيراً إلى أن جهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وحنكته التي يشيد بها معظم قادة دول العالم، وبخاصة حرصه على مسيرة الاتحاد والنهضة الجبارة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات، ومحافظته على قيم وأخلاقيات شعب الإمارات والطابع التراثي والثقافي، تعتبر تأكيداً للأصالة والحفاظ على الهوية الوطنية .

أحمد سيف: رسالة مودة ومحبة

أكد القاضي أحمد سيف رئيس المحكمة المدنية في دبي أن وسم quot;شكراً خليفةquot; الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;، سيكون بمثابة رسالة مودة ومحبة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على كل ما قام به من أجل رفعة ومكانة الوطن .
وأشار إلى أن الرسالة تؤكد مدى التواصل العميق بين القيادة والشعب، ومدى التقدير والولاء الذي يكنه أبناء الوطن إلى قائدهم الذي تابع احتياجاتهم وعمل على تلبيتها دائماً، ما جعلهم أسعد الشعوب .
وأوضح أن وسم quot;شكراً خليفةquot; لاقى رواجاً كبيراً منذ إطلاقه بين أواسط المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، وهذا دليل على عمق محبة الناس وتقديرهم العظيم لصاحب السمو رئيس الدولة .

عبدالله السويدي: قادة عظام

أعرب العميد عبدالله سعيد السويدي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة عن امتنانه لقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتوجيه الاحتفال بتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي، إلى الاحتفاء بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتوجيه الشكر لسموه على مبادراته الكريمة التي دائماً تصب في مصلحة أبناء الوطن وإسعادهم .
وقال السويدي إن مسيرة العطاء التي يمضي فيها قادة الإمارات وعلى رأسهم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، هي مسيرة حب من أجل خير ورفاهية هذا الشعب العظيم، ونحن نعتز ونفخر بقيادتنا الرشيدة التي جعلت شعب الإمارات في مكانة متميزة بين شعوب الدول المتقدمة، ونحن نعاهد قيادة هذا الوطن على تقديم أفضل ما لدينا لنصل إلى ما نصبو إليه جميعاً وهو أن تكون دولة الإمارات في المقدمة دائماً، بفضل قادة عظام لهم منا كل الشكر والامتنان والتقدير .

محمد الحوسني: مراحل تطور جديدة

قال محمد حسين الحوسني مدير إدارة التراخيص والامتياز بمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة بأبوظبي، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يستحق من أبناء شعبه كل التقدير والشكر على اهتمامه المتواصل بأبناء الوطن، لافتاً إلى أن دور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الجانب الخيري كبير وعظيم .
وأضاف ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حمل بعد رحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، المسؤولية بإخلاص واقتدار، وقاد الدولة إلى مراحل جديدة من التطور العالمي، وها هي الإمارات علمها يرفرف عالياً بجانب الدول المتقدمة اقتصادياً وعلمياً وثقافياً .

عبيد سلطان: مبادرة حب ووفاء

قال عبيد سلطان طويرش مدير دائرة التخطيط والمساحة والقائم بأعمال مدير دائرة البلدية في أم القيوين إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص ذكرى يوم الجلوس هذا العام لتقديم الشكر والتقدير لقائد المسيرة، تنم عن مدى الحب والوفاء المتأصل في قلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأبناء الإمارات .
وأضاف أن الجهود التي يبذلها سموه جعلت الإمارات تتبوأ اليوم مكانة مرموقة بين أفضل الدول العصرية المتقدمة في العالم، بما حققته من طفرات تنموية، ومواكبة للمرحلة الجديدة من البناء والتقدم، والتي تطلبت المزيد من الجهد والتفاني للحاق بركب الأمم التي تسارعت وتيرتها في التقدم والبنيان .

حمد تريم: إعلاء قيم الوطن

قال حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية ومستشفى الشيخ خليفة، إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تثبت مدى التحام القيادة الرشيدة وتوافقها والود والحب المتبادل بينهم، إضافة إلى الولاء للوطن، لافتاً إلى أن سموه دائماً ما يطلق الحملات التي من شأنها أن تعلي من قيم الوطن وتزيد من قوى التلاحم الوطني الأمر الذي يجعل الشعب يلتف حول قيادته .
وأضاف الشامسي أن مكارم ومبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لا تعد ولا تحصى ويعجز الإنسان عن تصنيفها أو الرد عليها، فهي شملت المواطنين والمقيمين وتلبي احتياجاتهم في شتى بقاع المعمورة .

فريال توكل: الشكر غير كاف

رفعت فريال محمد توكل، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية في مواصلات الإمارات، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي سموه مقاليد حكم إمارة دبي .
وأشادت بالمبادرة السامية التي أطلقها سمو نائب رئيس الدولة، رعاه الله، في هذا العام بعنوان quot;شكراً خليفةquot; استبدالاً للاحتفالات بيوم جلوسه، من خلال توجيه الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تقديراً للمبادرات والإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة لسموه، حفظه الله، والتي كان لها الأثر البالغ في تحسين مستويات العيش والحياة .

يوسف محمد: استمرار لنهج زايد

أثنى يوسف محمد بن خرشم مدير الخدمات المساندة بدار القضاء العالي في أم القيوين، على الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الموجهة لتقديم الشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة ذكرى يوم جلوسه .
وقال إن صاحب السمو رئيس الدولة بذل الغالي والنفيس وتحمل العبء الأكبر في بناء الدولة، بمساندة إخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات السبع، الذين منحوه الثقة والدعم وأكدوا استمرار نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في نهضة الإمارات، وتكللت جهودهم بالنجاح والازدهار، مؤكداً أن الدولة في عهده حظيت بتطور غير مسبوق شهدت له دول العالم كافة، كما اعتمد سموه سياسة متوازنة أثبتت جدارتها ما جعل دولة الإمارات تتصدر المحافل الدولية ومشاركتها مناقشة قضايا المجتمع الدولي والعربي ووضع الحلول التي أبهرت دول العالم .

حنان صقر: أقل ما يمكن تقديمه

أكدت حنان محمد صقر، المدير التنفيذي للخدمات المساندة في مواصلات الإمارات، أن مبادرة quot;شكراً خليفةquot; التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي سموه مقاليد حكم إمارة دبي، تعبر عن لسان حال أبناء الإمارات، وهو أقل ما يمكن تقديمه، اعتزازاً بعطاء قائد مسيرة النماء والتطوير لتوفير أفضل مقومات الحياة لشعبه، وتعزيز مكانة الدولة التي بلغت العالمية .
ونحن نتعهد ببذل المزيد من الجهد لرفد مكانة الدولة وتعزيز رقيها ونهضتها، وسنرد ولو القليل لقائدنا الذي لم يتوان يوماً في تقديم كل ما من شأنه أن يعزز حياة المواطنين على أرض الدولة، ولم يتوقف عطاؤه عند حدود الدولة، بل امتدت أياديه البيضاء بمبادرات إنسانية نبيلة سبقت كل دول العالم إلى كل أرجاء المعمورة تخفف الآلام وتغيث الملهوف وتساعد المحتاج .
ومبادرة نائب رئيس الدولة، رعاه الله، تحمل بين طياتها رسالة تكريم مستحقة لقائد مسيرة البناء في الإمارات، وقائد الأعمال الإنسانية في العالم، وقد استحق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هذا التكريم المتواضع منا، وquot;شكراً خليفةquot; لم تقدم من شعب الإمارات فقط، بل كل شعوب العالم تقول اليوم quot;شكراً خليفةquot; .

مصبح حميد: فخر لكل مواطن

أشاد مصبح حميد مصبح مدير دائرة الأشغال العامة في أم القيوين، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المتمثلة في توجيه الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بدلاً من الاحتفال بتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي .
وقال إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فخر لكل مواطن من أبناء الدولة، على ما يقدمه من عطاء وما يجسده من قيادة إنسانية رشيدة لإماراتنا الحبيبة، مضيفاً أن شكر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شكر واجب لما قدمه من توفير كل سبل العيش الكريم والرفاهية، حتى أصبح شعب الإمارات أسعد شعوب العالم بفضل اهتمام قيادته ورعايتها وتكاتف أبناء الوطن يداً بيد حول قيادتها الحكيمة .

علي المنصوري: الخير يعم الجميع

قال علي محمد المنصوري رئيس مجلس إدارة الاتحاد التعاوني لصيادي الأسماك، رئيس مجلس ادارة جمعية أبوظبي لصيادي الأسماك، إن الكلمات تعجز عن أن توفي حق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بما له من أعمال ومواقف طيبة ومشهودة من قبل الجميع، على جهوده الطيبة .
وأضاف إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصل عطاؤه إلى الجميع داخل الدولة وخارجها، ولا شك أن ما قام به من أعمال خيرية وإنسانية العالم تشهد لسموه بحبه لفعل الخير وحب الناس له في كل مكان، فالدولة تحت قيادته قدمت الكثير من الدعم ومن المساعدات لكثير من الشعوب، وكل ذلك نابع من إيمانها وإيمان قيادتها الرشيدة بأن الخير لا بد أن يعم الجميع .
وقال إن واجبنا تجاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن نكون دائماً على العهد في العطاء وفي البذل من أجل رفعة وطننا الغالي ورقي مجتمعنا الذي قدم لنا الكثير، وقدم لأبنائه كل ما يحتاجون إليه، فرأينا كيف ينظر العالم إلى دولة الإمارات بما لها من أدوار تقوم بها على مستوى دول العالم .
وأشار إلى أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ما هي الا تجسيد لحب رجل عظيم وهو صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي قدم الكثير والكثير لأبنائه المواطنين صغيرهم وكبيرهم، وقد مد يد العون للأشقاء سواء داخل الدولة وخارجها .