قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


دبي: نسب موقع اسلامي على شبكة الانترنت اليوم الى تنظيم القاعدة الارهابي بيانا يدعو ايطاليا الى سحب قواتها من العراق ويحذرها من اعتداءات بسيارات مفخخة.

وقال "لواء خالد بن الوليد-تنظيم القاعدة" في البيان الموجه الى الشعب الايطالي ان "حكومة بلادكم قامت بالمشاركة فى الحرب على العراق وارسلت جنود واساطيل الى بلادنا".

واضاف "نطالبكم للمرة الاخيرة بدعوة بلادكم للانسحاب من العراق بالطرق السلمية"، مؤكدا ان "طوابير السيارات المفخخة هي الحل"، اذا لم تكن هناك "استجابة" لهذا المطلب.ونشر البيان الذي لا يمكن التأكد من صحته على موقع "انصار نت" على شبكة الانترنت.

من جهة ثانية وجهت هذه الجماعة "رسالة ثانية" الى "شعب وحكومة ايطاليا".وقالت "مددنا ايدينا للهدنة لكن حكومتكم لم تستجب فتحملوا نتائج قرارات حكومتكم".واضافت "قسما ان سيارات الموتى لن تتوقف باذن الله وننصحك باستيراد الاكياس السوداء وصناعة التوابيت للموتى وتعبئتهم فيه".

وكان زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن عرض في تسجيل صوتي بثته قناتا "الجزيرة" و"العربية" الفضائيتان "الصلح" على الدول الاوروبية التي تتعهد "بعدم الاعتداء على المسلمين". وقال بن لادن انه يمهل هذه الدول ثلاثة اشهر للرد على هذا العرض.