نابلس (الضفة الغربية): اصيب اربعة مواطنين بينهم طفل بجروح في إطلاق نار نفذه مجهولون مسلحون في اتجاه عدد من المؤسسات التابعة لحركة حماس في نابلس في شمال الضفة الغربية، فيما وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين من حركتي فتح وحماس في مخيم بلاطة في المدينة.
وافادت مصادر فلسطينية quot;ان مسلحين مجهولين قاموا باطلاق النار باتجاه مبنى المدرسة الاسلامية في نابلس التابعة لحركة حماس، ما ادى الى اصابة مدير المدرسة احمد دوله (38 عاما)، احد قادة حركة حماس في المدينة، برصاصة في رجله اليسرى ووصفت حالته بالمتوسطة، كما اصيب quot;حارسquot; المدرسة بجروح طفيفةquot;.


واضافت المصادر quot;ان مواطنا وطفلا اصيبا بعيارات نارية بعد ان اقدم مسلحون على اطلاق النار باتجاه مصنع الصفا للالبان، احد مشاريع لجنة الزكاة المقربة من حركة حماس، كما لحقت خسائر مادية بالمصنعquot;.
وقالت مصادر طبية ان المواطن رجائي محمد بحر الدم (24عاما) من عناصر فتح اصيب برصاصة في الرقبة ووصفت حالته بالمتوسطة، كما اصيب طفل لم تعرف هويته بجروح طفيفة وذلك اثناء تواجدهم بالقرب من مصنع الصفاquot;.


وفي مخيم بلاطة في نابلس، وقعت مساء اليوم اشتباكات عنيفة بين مسلحين من حماس وفتح على خلفية احداث غزة، من دون ان يبلغ عن وقوع اصابات في الطرفين.
وكان ثمانية قتلى واكثر من تسعين جريحا سقطوا في مواجهات مماثلة بين الحركتين في وقت سابق في غزة وفي الضفة الغربية