دبي: أعلنت قناة الجزيرة الفضائية مساء اليوم ان خاطفي الدبلوماسي الاماراتي المحتجز في العراق اكدوا انهم اطلقوا سراحه. وقالت القناة الفضائية القطرية

اقرأ أيضا

حياة الدبلوماسي الاماراتي ستبقى في خطر ما لم تنفذ المطالب
في خبر عاجل quot;اعلنت الجماعة التي تطلق على نفسها لواء الاسلام الافراج عن الرهينة الإماراتي المختطف في العراق ناجي النعيميquot;. وقال مسؤول اماراتي ردا على سؤال لفرانس برس إنه لا يستطيع حاليا تاكيد صحة النبأ.

من جهته اكد مسؤول في وزارة الخارجية الاماراتية اطلاق سراح الدبلوماسي. وقال المسؤول quot;لقد تم الليلة الافراج عن الدبلوماسي الاماراتى ناجى النعيمي الذي كان قد اختطف فى بغداد فى السادس عشر من ايار(مايو) الحالىquot;.

كما اعرب المصدر عن quot;شكر دولة الامارات العربية المتحدة وتقديرها العميق للجهود الكبيرة التى بذلتها الحكومة العراقية وأجهزتها المختلفة من أجل تأمين سلامة الدبلوماسي الاماراتى واطلاق سراحهquot; كما افادت وكالة انباء الامارات. واضافت الوكالة ان المصدر عبر ايضا quot;عن اعتزاز دولة الامارات بموقف الشعب العراقي الشقيق من هذه القضية تقديرا لدولة الامارات ودورها الانسانى فى العراقquot;. واكد المصدر ان quot;ناجى النعيمى بصحة جيدةquot; مهنئا أسرته وشعب الامارات باطلاق سراحه.