الكويت - ايلاف: طمأن رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر محمد الاحمد الصباح أعضاء مجلس الامة اليوم على صحة امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي دخل الى المستشفى مساء امس، قائلا quot;ان سموه quot;بصحة جيدةquot;.

وأكد الشيخ ناصر في رده على تساؤلات الأعضاء خلال الاجتماع غير العادي لمجلس الامة بشان صحة الامير quot;أطمئن الاخوة الاعضاء على صحة سمو الامير وخلال دقائق سيخرج من المستشفىquot;.

وكان الامير قد دخل المستشفى يوم امس لاجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية المعتادة. واصدر الديوان الاميري البيان الاتي:quot;بسم الله الرحمن الرحيم .صرح معالى وزير شؤون الديوان الاميرى بان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى صباح اليوم لاجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية المعتادة .وبحمد الله تعالى اتضح من الفحوصات المقطعية سلامة سموه رعاه الله وسوف يتم استكمال الفحوصات الروتينية.حفظ الله تعالى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وادام على سموه موفور الصحة والعافيةquot; .وكان الامير الوالد الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح قد عاد الامير الشيخ صباح في المستشفى واطمأن الى صحته.