عصام المجالي من عمّان: يصل وفد الحركة الإسلامية إلى عمّان مساء اليوم قادما من بيروت، بعد أن قدم تهنئة للشعب اللبناني وحزب الله على انتصارهما في الحرب التي شنتهاquot;إسرائيل ضدهما. وضم الوفد كل من عضو المكتب التنفيذي للحزب احمد الزرقان،وعضو المكتب التنفيذي لجماعة الإخوان المسلمين احمد الكفاوين و النواب:عزام الهنيدي، محمد عقل، زهير أبو الراغب ، وعبد المجيد الخوالدة.

وكان زكي بني ارشيد أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي لجماعة quot;الإخوان المسلمونquot; قد وجه رسالة تهنئة للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أعرب فيها عن quot;رغبة الحزب ورغبة الشعب الأردني quot;بضرورة إدخال الأسرى العرب وبخاصة quot;أسرانا الأبطال في عملية تبادل الأسرى القادمة، التي رضخت لها الإدارة العبرية والأميركية quot; على حد تعبيره. جاء في الرسالة:quot;يسرنا أن نعلن لكم ولجميع الأخوة اللبنانيين تهنئةً خالصةً بالنصر المؤزر المبين في تصديكم للعدوان الهمجي الصهيوني الأمريكي، الذي أراد أن ينال من عزيمتكم ويكسر أرادتكم، والذي جاء تمهيداً لولادة مشروع الشرق الأوسط الجديدquot;.

وقالquot;ونحن في حزب جبهة العمل الإسلامي إذ نقدر دوركم وجهادكم فإننا ندعو الجميع احتضان المقاومة والمحافظة على قدراتها لأن النصر الذي تحقق في المعركة لا يعني حسم الحرب، وانتهاء الخطر الصهيوني، الذي لا يزال محتلاً لأرضنا ومعتقلاً لأسراناquot;.
وتسجل قوائم لجنة أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في إسرائيل أسماء 25 أسيرا أردنيا أفرجت إسرائيل قبل نحو شهر عن ستة منهم. ويطالب الأردن بضرورة الإفراج عن كل الأسرى الأردنيين وكشف مصير المفقودين الـ 19 الأردنيين.