العاهل السعودي: الحوار الوطني لترسيخ قيم الاعتدال

العاهل السعودي يؤكد دعم استقلال لبنان واستقراره

الرياض: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزفي قصر الصفا مساء اليوم الرئيس عمر موسى بارادوا رئيس جمهورية نيجيريا والوفد المرافق له .

وجرى خلال الاجتماع بحث مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية اضافة الى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.وحضر الاجتماع أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين السعوديين.

بعد ذلك أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة إفطار تكريما للرئيس النيجيري والوفد المرافق له . وحضر الاستقبال ومأدبة الإفطارالأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز والأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير عبدالإله بن عبدالعزيز والأمراء الوزراء وكبار المسؤولين

وجريا على العادة في مثل هذه الأوقات من كل عام يكون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمكة المكرمة لقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بجوار البيت الحرام ليتابعا عن قرب الخدمات المقدمة للمعتمرين الذين تتزايد أعدادهم في مكة المكرمة في العشر الأواخر.

ويصاحب هذه العادة الدينية نشاط سياسي مكثف حيث يلتقي العاهل السعودي والأمير سلطان بن عبدالعزيز العديد من قادة الدول الإسلامية ورؤساء الحكومات وكبار المسؤولين الذين يتوافدون الى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة الرمضانية.