بيروت: شارك وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير بعد وصوله إلى بيروت مساء الجمعة في حفل زفاف، ورقص الدبكة اللبنانية التقليدية مع العريسين. وكان كوشنير يتناول العشاء مع أصدقاء له في مطعم سمك في العاصمة اللبنانية. وقال صديق له كان برفقته خلال العشاء ان كوشنير انضم في ما بعد الى حفل زفاف كان يقام في قاعة احتفالات مجاورة وبقي هناك لمدة عشرين دقيقة تقريبًا.

وظهر كوشنير في صورة نشرت اليوم مبتسمًا الى جانب العريس ويصفق للعروس التي ترقص وسط المدعوين. وقال صديقه كامل مهنا الذي يعرف العروسين quot;انه رجل يحب الحياة. كان سعيدًا جدًا بتمضية بعض الوقت في العرسquot;.

وقد اثار كوشنير مرة أخرى الدهشة السبت خلال مؤتمر صحافي عقده مع نظيريه الاسباني ميغيل انخيل موراتينوس والايطالي ماسيمو داليما في مقر قيادة قوات الطوارئ الدولية في الناقورة في جنوب لبنان.

وبدأ كوشنير المؤتمر الصحافي بالكلام عن الطيور. وقال quot;كنا نتحدث (مع موراتينوس) عن العصافير هناك، عصافير تبحث عن ملجأ. لم نتمكن من تحديد ما اذا كانت طيور اللقلق او البجع. لكنها في كل حال مؤشر جيد جدًا ومؤشر رمزي جدًاquot;. ويزور الوزراء الثلاثة لبنان في محاولة لإيجاد حل للازمة السياسية القائمة حول انتخاب رئيس جديد للجمهورية.