إيلاف من الرياض: غادر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والوفد المرافق له الرياض مساء اليوم بعد زيارة قصيرة للمملكة. وكان في وداعه لدى مغادرته قصر خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وقد ترأس العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت بين الجانبين في قصر خادم الحرمين الشريفين في الرياض اليوم. وفي بداية الجلسة رحب الملك بملك مملكة البحرين في بلده المملكة العربية السعودية.
وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما وجده ومرافقوه من حسن استقبال وكرم ضيافة.
وقد جرى بحث مجمل الأحداث والمستجدات على الساحات الخليجية والعربية والإسلامية والدولية وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والوضع في العراق، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وضم الوفد الرسمي المرافق لملك مملكة البحرين كلاً من الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، والشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ورئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، والشيخ راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة، وأمين عام مجلس الدفاع الأعلى الشيخ أحمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة، ورئيس المراسم الملكيةنبيل بن إبراهيم قنبر والشيخ خالد بن سلمان ابن عبدالله آل خليفة.