عمان: اكدت مصادر رسمية اردنية اليوم الاحد العثور على امرأة الاردنية وبناتها الثلاث بعد عشرة ايام من اختفائهن في بيروت اثناء تمضيتهن عطلة عيد الفطر. وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الاردنية quot;تم ليلة امس (السبت) العثور على العائلة الاردنية التي اختفت منذ عدة ايام في بيروت وان جميع افراد العائلة بخيرquot;.

من جهته، اكد وزير الخارجية صلاح الدين البشير لوكالة quot;عمونquot; الاخبارية الالكترونية ان quot;الحكومة اللبنانية ابلغت الحكومة الاردنية بالنبأ وانه تم العثور اولا على السيارة التي اقلتهن ومن ثم على السيدة وبناتهاquot;، مشيرا الى ان quot;التحقيق مستمر لمعرفة اسباب القصة التي شغلت الرأي العام الاردنيquot;.

وكانت الاردنية هاجر ابو سليم (29 عاما) وبناتها رهف (8 سنوات) ورؤى (5 سنوات) ورند (4 سنوات) في انتظار رب العائلة معتز حمودي في سيارته امام فندق quot;بو ريفاجquot; في بيروت في الثاني من الشهر الحالي، عندما استقل مجهول السيارة وقادها الى جهة غير معلومة، بحسب ما ذكرت الرواية الاولية.

واكد مدير الدائرة القنصلية في وزارة الخارجية الاردنية احمد المبيضين ان quot;العائلة الاردنية المفقودة في لبنان بصحة جيدة وستسلم الى السفارة الاردنية في بيروت خلال ساعات بعد ان يعقد وزير الداخلية اللبناني مؤتمرا صحافيا لشرح ملابسات الحادث خلال الساعات القليلة القادمةquot;.

وكانت الصحف الاردنية نقلت عن معتز حمودي قوله quot;كنا نحضر انفسنا صباح الخميس (الثاني من تشرين الاول/اكتوبر) لزيارة بعض المواقع وسبقتني زوجتي وبناتي الثلاث فنزلن قبلي بعشر دقائق الى السيارة. وعندما خرجت من الفندق لم اجدهن ولم اجد السيارةquot;.

واضاف quot;ابلغت الامن اللبناني على الفور واتجهت شكوكي نحو شخص راقبنا لساعات عندما كنا على الشاطئ نراقب بزوغ الفجرquot;.

واوضح quot;لقد عرض الرجل استضافتنا في بيته لكننا رفضنا واخبرناه بأننا نرغب بمتابعة شروق الشمس على الشاطىء الا انه استمر بمراقبتنا لأربع ساعات ولم اشك بشيء في ذلك الوقت وقد لا يكون لذلك علاقة بالحادثquot;.