quot;إيلافquot;: بحث الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ووزير التجارة والصناعة السعودي عبدالله زينل مجالات التعاون المشترك بين البلدين في ضوء التحضيرات الجارية لانعقاد الدورة الـ 19لمجلس التنسيق السعودي اليمني وما يتضمنه جدول أعمال لجنة المتابعة الوزارية السعودية اليمنية المشتركة المنعقدة في صنعاء.

ونوه الرئيس اليمني خلال اللقاء بالعلاقات الاخوية المتينة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية وما تشهده من تطور مضطرد في المجالات كافة. مثمنا مواقف السعودية ودعمها لمسيرة التنمية في اليمن سواء من خلال انعقاد موتمر المانحين في لندن أو ما قدمته من دعم لليمن لمواجهة اثار كارثة السيول وغيرها من المواقف.

ويرأس وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل جانب السعودية في لجنة المتابعة الوزارية السعودية اليمنية, ويضم الوفد المرافق له كلا من وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة ووزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم.

حضر اللقاء رئيس الوزراء اليمني الدكتور علي محمد مجور ونائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم الارحبي ووزير المالية نعمان الصهيبي وامين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري وسفير السعودية بصنعاء علي بن محمد الحمدان والسفير اليمني لدى المملكة محمد علي محسن.