الرياض: وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة مساء اليوم قادما من الدار البيضاء بعد أن شارك في الاجتماع رفيع المستوى للحوار بين أتباع الأديان والثقافات والحضارات المعتبرة الذي عقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك. كما شارك في اجتماع قمة مجموعة العشرين الاقتصادية الذي عقد في واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية .

وكان في استقبال العاهل السعودي لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

ولي العهد وأمير منطقة مكة المكرمة في مقدمة مستقبلي الملك

كما كان في استقباله الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية و الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية و الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود و الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض و الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن و الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز و الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود والمير سعود بن خالد بن محمد بن عبدالرحمن و الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة و الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية و الأمير ممدوح بن عبدالعزيز و الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة .