البحرين بثت اعترافات المتورطين بالمخطط الارهابي

المنامة: أشاد الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت لدى البحرين بيقظة ووعي أجهزة الامن الوطني والتى أسهمت بالقاء القبض على الشبكة الارهابية التى كانت تخطط لاحداث تفجيرات أثناء احتفالات البحرين بعيد جلوس الملك حمد بن عيسى والعيد الوطنى المجيد.

واكد الشيخ عزام الصباح فى تصريح نشرته اليوم صحيفة quot;الايامquot; البحرينية ان دولة الكويت قيادة وشعبا تؤكد تضامنها مع مملكة البحرين مشددا على أن ما يمس البحرين فهو يمس دولة الكويت وان الارهاب لا دين له ولا وطن والجميع مطالب باستئصال بؤره وان الامن البحريني جزء لا يتجزء من الامن الخليجي الواحد.

وأشاد بعملية الاصلاح التى يقودها الملك ونجاحه فى احداث سلسلة من التحولات الايجابية فى اطار المشروع الوطنى للتحديث والاصلاح الذى يرتكز على تعزيز المناخ الديمقراطي وتحسين الاداء الاقتصادي والنهوض بأوضاع التنمية البشرية وتطوير مؤسسات المجتمع المدني والذى حقق نقلة نوعية فى مختلف المجالات والاصعدة.

وأشار السفير الكويتى الى أن ثمار المشروع الاصلاحي باتت تنعكس على واقع حياة المجتمع البحريني من خلال مزيد من الرفعة والازدهار للوطن والمواطنين مؤكدا على أن المشروع استطاع أن يخلق بيئة استثمارية ناجحة بفعل الاستقرار والاجواء الامنة.

واوضح بان الكويت تدعم دائما موقف دول مجلس التعاون الثابت لنبذ العنف والارهاب بمختلف صوره وأشكاله وأيا كان مصدره وتأيد كل جهد اقليمي ودولي يرمي الى مكافحة الارهاب الذي بات ظاهرة دولية تهدد الامن والسلام والاستقرار.