هل تصعيد الاغتيالات ضد حماس.. ورقة إسرائيل قبل الأخيرة

أولمرت يتعهد بإستهداف المسؤولين عن صواريخ غزة

غزة :نددت حركة المقاومة الاسلامية quot;حماس quot; اليوم بالتصعيد العسكري الاسرائيلي في المناطق الفلسطينية بما في ذلك التهديدات التي اطلقت بالامس بقادتها وعلى رأسهم رئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية.

وذكر بيان اصدرته الحركة quot;ان قرارات حكومة الاحتلال ضد القطاع وقرارها باستهداف قيادات الفصائل بما فيهم هنية انما تعكس طبيعة العقلية الارهابية التي بات يخطط بها هذا الاحتلالquot;.

واتهم حكومة الاحتلال quot;بالتخطيط لارتكاب مجازر جديدة تحديدا في القطاع والاعداد لحملة تطهير عنصري لتصفية القضية الفلسطينية وترسيخ مفهوم الدولة اليهودية التي اقرتها قرارات انابوليس وباريس بعد ان حصل على الغطاء الدولي لانفاذ خطتهquot;.

وكانت اسرائيل قد اعلنت اليوم نيتها تصعيد عملياتها العسكرية في قطاع غزة الذي تطلق منه الصواريخ نحو بلداتها الجنوبية فيما دعا وزراؤها الى ضرب القيادة السياسية لحركة حماس وتصفيتها.

وانتقد البيان الصمت العربي والاسلامي الرسمي واعتبرت انه لم يعد مبررا امام quot;هذه التهديدات الاسرئيلية الخطرة باغراق غزة في بحر من الدماءquot;.وطالب الأمتين العربية والاسلامية وكل الخيريين من دول العالم اجمع ان يضغطوا على صناع القرار وبأن يهبوا لنجدة الشعب الفلسطيني وان يستمروا في برامجهم الداعمة لحقوقه وفك الحصار المفروض عليه.