إيلاف من دبي: أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اليوم عن ترقية مصطفى الأنصاري إلى منصب نائب المدير التنفيذي لشؤون العمليات. ويأتي القرار تتويجاً لمسيرة الانصاري المهنية التي اتسمت بالنجاحات الاستثنائية والإنجازات المشهودة.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة ريما خلف، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم : quot;يعتبر عنصر الشباب أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسة في اتجاه تحقيق أهدافها الاستراتيجية. إن المؤسسة تعلق طموحات كبيرة على كوادرها النشطة ومن بينهم مصطفى الأنصاري حيث جاء قرار ترقيته ليعكس حرص المؤسسة على تمكين الشباب القادر على تحمّل المسؤولية ومنحهم الفرصة المناسبة للمشاركة في إدارة أعمال المؤسسة.quot;

وأضافت د. خلف: quot;إن استراتيجية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تتطلب كادر إداري مؤهل يتمتع بالديناميكية اللازمة لتحقيق أهدافها في تعزيز قدرات الإنسان العربي في مواجهة تحديات التنمية، وقد أثبت الأنصاري من خلال سيرته المهنية أنه أهل لتحمّل المسؤولية في هذا الإطارquot;.

من ناحيته أعرب مصطفى الأنصاري عن اعتزازه بثقة إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وقال: quot;إن الترقية التي حصلت عليها ستجعلني أكثر إصراراً على مواصلة عملي في خدمة الرسالة السامية والأهداف النبيلة التي تسعى هذه المؤسسة الرائدة إلى بلورتها على أرض الواقع، كما سيزيد من شعوري بالاعتزاز للعمل ضمن فريق متميز ينفذ مجموعة من البرامج الاستراتيجية الفريدة التي تنشد تحقيق نقلة ثقافية وفكرية نوعية في كافة أنحاء العالم العربيquot; .