الرياض: اجتمع السكرتير العام للأمم المتحدة بان كي مون والوفد المرافق له بمدينة جدة اليوم مع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وجرى خلال الاجتماع حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية بحث آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وخاصة القضية الفلسطينية وعملية السلام في المنطقة والأوضاع في العراق وجهود الأمم المتحدة لإحلال السلام في مناطق الصراعات والتوترات في العالم.

وكان بان كي مون الذي يزور السعودية حاليا قد بحث أمس مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل كلا على حدة التطورات الإقليمية والدولية ومسيرة السلام في المنطقة.
جنبلاط يجتمع إلى ولي العهد السعودي بمدينة جدة

هذا و اجتمع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني النائب وليد جنبلاط يرافقه وزيرا الإعلام غازي العريضي والمهجرين نعمة طعمة بمدينة جدة اليوم إلى ولي العهد السعودي
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الاجتماع استعرض آخر التطورات في الساحة اللبنانية وذلك بحضور مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني للشؤون الاستخباراتية والأمنية وعدد من المسؤولين السعوديين.
وكان جنبلاط قد التقى أمس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث أطلعوه خلال اللقاء على آخر التطورات في لبنان في أعقاب اتفاق الدوحة الذي تمخض عنه اختيار رئيس للبنان بعد أن ظل هذا المنصب شاغرا لفترة طويلة