الرياض: أشاد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبدالرحمن العطية باللقاء quot;الأخويquot; الذي جمع أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة جدة أمس.

وقال العطية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم quot;ان هذه الزيارة الهامة تأتي تتويجا للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين فضلا عن أنها تندرج في اطار التواصل والتشاور المستمر بين القيادتين الحكيمتين في كلا البلدينquot; مؤكدا اهمية اللقاء في ظل التطورات الاقليمية والدولية.

وتابع قائلا quot;كما أنها تأتي لدعم وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك بما يعود بالخير والنفع على مواطني دول مجلس التعاون الخليجي انسجاما مع الأهداف السامية والنبيلة والتي قام على أساسها مجلس التعاون الخليجي باعتباره الركيزة الأساسية التي تعكس تطلعات شعوب دول مجلس التعاون نحو التكامل والاندماج المنشود بينهاquot;.

واشاد في ختام تصريحه بالدعم الكبير الذي تلقاه quot;المسيرة الخيرة لمجلس التعاون من قادة دول المجلس الذين لا يألون جهدا سواء في لقاءاتهم الدورية أو الثنائية وتبادل الزيارات الأخوية في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجههاquot;.