قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: تفقد الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز اليوم الجمعة جريحين فلسطينيين نقلا من غزة الى مستشفى الملك فيصل التخصّصي بالرياض للعلاج.
وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية ان الملك عبد الله اطمأنّ خلال زيارته الى المستشفى على صحة الجريح الفلسطيني محمود أبو سلطان(20 عاماً )والذي تعرّض لإصابة في الرأس نتيجة انفجار صاروخ أطلقته القوات الإسرائيلية على منزله.
كما أطمأن الملك السعودي على جريح فلسطيني ثانٍ هو عماد الخالدي( 22 عاماً )والذي أصيب بانفجار صاروخ ما أدى إلى كسر في ساقه اليسرى وأجريت له عملية جراحية عاجلة.
وأضافت الوكالة أن الملك عبد الله استمع خلال زيارته إلى شرح من المختصّين عن حالة المصابين الاثنين اللذين وصلا في طائرة الإخلاء الطبي إلى الرياض مساء أمس الخميس، وتمنى لهما الشفاء العاجل.
ودعا الى بذل أقصى الجهود للعناية بهما وبأي جريح فلسطيني آخر يصل إلى المملكة للعلاج، وللعناية بمرافقيهم وإسكانهم ورعايتهم.
وكانت طائرة الإخلاء الطبي السعودي الأولى وصلت إلى مطار قاعدة الرياض الجوية أمس الخميس من مطار العريش المصري وعلى متنها تسعة جرحى فلسطينيين.
وأدّت العملية العسكرية الإسرائيلية في غزة التي بدأت السبت الماضي وما زالت مستمرة اليوم الجمعة، إلى سقوط نحو 428 قتيلاً ونحو 2200 جريح فلسطيني، بينهم عدد كبير من المدنيين والأطفال.