تقف باكستان إلى جانب المملكة العربية السعودية وترفض اي انتهاك لسيادة اراضيها، وتعبر عن شكرها وتقديرها للمملكة لمساندتها اسلام اباد في مختلف الظروف والمجالات.

اسلام اباد:دانت باكستان اليوم بشدة عمليات التسلل والتجاوزات التي قامت بها مجموعة من المتسللين من الأراضي اليمنية إلى داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وأكد وزير الداخلية الباكستاني رحمن ملك وقوف باكستان إلى جانب السعودية ورفضها المطلق لأي مساس بأمنها وسيادة أراضيها.

وقال إن المملكة تواجه نفس النوع من التهديدات والأعمال التخريبية التي تواجهها باكستان وتهدف إلى زعزعة الاستقرار فيها داعيا المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال التخريبية .

وأوضح وزير الداخلية الباكستاني في تصريح صحفي اليوم عقب تسلمه رسالة من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية سلمها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير أن المملكة تقف دائما إلى جانب باكستان في محاربة.

وأعرب عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على مساندتها باكستان، مؤكداً أن هذا الموقف ليس غريباً على المملكة وتعودته باكستان في مختلف الظروف والمجالات .