حلق المئات من الجنود الأميركيين مساءاليوم الاثنين حول حاكم ولاية كاليفورنيا النجم العالمي ارنولد شوارزنغير الذي وصل إلى جنوب العراق لتفقد جنود بلاده.

بغداد: وصل حاكم ولاية كاليفورنيا الاميركية النجم العالمي ارنولد شوارزنيغر الى بغداد مساء اليوم الاثنين في زيارة تفقدية لجنود بلاده. وقال بطل افلام العنف لمئات من الجنود تحلقوا حوله في قاعدة فيكتوري قرب العاصمة العراقية quot;سبق ان جئت الى هنا العام 2003 وعندما غادرت قلت +سارجع يوما+quot; مستعيدا عبارة ذكرها في سلسلة افلام quot;ترمينايترquot; التي اكسبته شهرة فائقة.

واضاف شوارزنيغر (62 عاما) الذي اعتلت سحنته سمرة البحر تمهيدا لعودته الى الشاشة العام المقبل ان quot;ترمينايتر يفي بوعده دائماquot;. وقام بتوزيع سيجار كتب عليه اسمه لبعض المحظوظين الذين التقطوا صورا برفقته. ووصل البطل السينمائي الى العراق عبر الكويت والاردن قادما من اسرائيل حيث شارك في مؤتمر حول البيئة والامن في الشرق الاوسط.

واوضح في هذا الشان quot;قلت لنفسي بما انني قريب من العراق فيجب ان اقوم بتفقد الجنود، الرجال والنساء الرائعين الذين يخدمون هذا البلد العظيمquot;. وخاطبهم قائلا quot;انتم تقومون بعمل مذهل. اتلقى العديد من الرسائل واستمع لاشخاص انهوا جولتهم مؤكدين كم هو صعب وشاق وخطر ان تكونوا هناquot;.

وتابع quot;اريد فقط ان ابلغكم مدى تقديرنا في الولايات المتحدة للعمل الذي تقومون بهquot;. وختم قائلا quot;لا تشعروا بالقنوط ابدا. بينما كنت في طريقي الى هنا تساءلت مرارا لماذا اقوم بتمارين يومية تستمر سبع ساعات احيانا؟ لماذا اتبع نظاما غذائيا مشددا؟ لكنكم تعرفون في اخر الامر انه يجب عليكم ان تكافحوا وان تستوحوا التجربة من بعضكم البعض. لستم هنا من اجل لا شيءquot;.