سعود الحمد من الكويت: قال رئيس تحرير جريدة الصوت الكويتية يوسف السميط ان جريدته كانت اولى ضحايا الازمة الاقتصادية التي تعيشها الكويت معلنا توقف quot;الصوت quot; عن الصدور بسبب الاوضاع المالية السيئة التي تعيشها البلاد ومعاناة الجريدة التي كانت اخر الجرائد الكويتية صدورا واحتلت المرتبة الخامسة عشر من ازمة مالية حالت دون استمرارها.

وقال السميط في افتتاحية العدد الاخير للجريدة : quot;أبت الأزمة المالية التي تعصف بالاقتصاد المحلي إلا أن يكون لها ضحية من بلاط صاحبة الجلالة، فكان أن اختارت 'الصوت'quot;.

واضاف ان 'الصوت' التي حاولت منذ صدورها في 2008/10/21 أن تقدم شكلاً ومضموناً متميزاً ومختلفاً للمادة الإخبارية، تتقدم إلى جميع العاملين فيها الذين بنوها بجهدهم كلمة كلمة وحرفاً حرفاً، وإلى قرائها الأعزاء الأوفياء الذين أبدوا ولاءهم واهتمامهم بها منذ عددها الأول، بخالص التقدير والشكر، وتعتذر إليهم في الوقت نفسه عن هذا التوقف القسري المفاجئ اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الذي كنا نأمل تجاوزه حتى اللحظة الأخيرة، لكننا للأسف لم نوفق.

وقال السميط لقد حملت 'الصوت' قضية الأزمة على صفحتها الأولى وحاولت كل يوم أن تقرع جرس الإنذار وضرورة سرعة التحرك للتعامل معها. وهي في إعلان احتجابها هذا تؤكد ضرورة تضافر الجهود لحلها، وتدعو الله أن تكون 'الصوت' أول وآخر ضحية للأزمة. وختم آملا أن يكون التوقف مؤقتاً.

يذكر ان جريدة quot;الصوتquot; يرأس تحريرها وزير الإعلام السابق يوسف السميط وياتي المدير العام السابق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) محمد العجيري نائبا له وقد صدر عددها الأول في 21 /10 / 2008م.