سارة رفاعي من المنامة: في عمل إرهابي جديد يهدد أمن المواطنين والمقيمين أقدم متظاهرون شيعة على حرق سيارة للشرطة في قرية quot; الدراز الشيعية quot; في البحرين حيث استهدفوها بالزجاجات الحارقة quot; المولوتوف quot; ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

وصرح القائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بتعرض إحدى الدوريات الأمنية المدنية على شارع البديع مساء اليوم لاعتداء إرهابي تمثل في قيام مجموعة من الأشخاص بإلقاء الزجاجات الحارقة على الدورية إلى أن احترقت بالكامل، قاصدين بذلك قتل أفراد الدورية الذين كانوا على واجبهم في حفظ الأمن والنظام .

وأوضح بأنه في حوالي الساعة 9.30 من مساء اليومالسبت وعندما كانت الدورية عند مدخل قرية الدراز تفاجأت بخروج ما يقارب 40 شخصا ملثما ويرتدون ملابس سوداء اللون، وقاموا بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة quot;المولوتوفquot;على الدورية مما أدى إلى احتراقها بالكامل حيث تمكن أفراد الدورية من مغادرتها قبل ان يتعرضوا لأية إصابات.

وأكد القائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأن عمليات البحث والتحري جارية للقبض على مرتكبي هذا العمل الارهابي الجبان وتقديمهم للعدالة.

وشهدت منطقة الدراز يوم أمس مصادمات بين متظاهرين شيعة أشعلوا النيران في حاويات القمامة والإطارات احتجاجا على توقيف عدد من رؤوس المعارضة في البحرين بتهمة التخطيط والتحريض للقيام بعمل إرهابي يستهدف أرواح الأبرياء في ديسمبر الماضي.