قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: قال السفير الإيراني لدي البحرين إناثارة الخلافات بين ايران و البحرين في ظل الظروف الحالية والتي الدفاع عن اهالي غزة، ومواجهة إسرائيل، بأنها تبعث على الشك !! .وقال السفير امير حسين عبداللهيان في حوار اجرته معه صحيفة laquo;غولف ديلي نيوزraquo; الصادرة باللغة الانجليزية و نقلتها وكالة انباء laquo;مهرraquo; ، quot;ان اهم قضية تواجه الدول الاسلامية و العربية في الوقت الحاضر هي الدفاع عن اهالي غزة المضطهدين ومواجهة الجرائم والمجازر الاخيرة التي ارتكبها الكيان الصهيونيquot; ، مضيفا بأن quot;اساءة تفسير التصريحات المنسوبة الى ناطق نوري تبعث على الشكquot; .

و اكد السفير الايراني ان مثل هذه الخطوات السلبية تجاه إيران؛ انما يثيرها اعداء المنطقة والعالم الاسلامي ، حسب قوله
و قال ان السياسة الثابتة و الرسمية لايران الاسلامية مبنية على اساس التعاون و المودة تجاه الجيران و دول مجلس تعاون الخليج الفارسي بما فيها البحرين .
و شدد عبد اللهيان علي ان إيران تدعو دوما الى ارساء السلام و الاستقرار في المنطقة وستواصل هذا المسار بشكل جاد .

و انتقد امير عبداللهيان ، الذي اجرى خلال الاسبوع الجاري لقاءات و محادثات مع المسؤولين البحرينيين حول هذا الموضوع ، بعض وجهات النظر و اثارة الاجواء السلبية في عدد من وسائل الاعلام ، واصفا العلاقات بين طهران و المنامة بـ laquo;الحسنةraquo; و laquo;المتناميةraquo; ، رغم الاجواء الحالية الموقتة .