اوباما والإنحناءة للعاهل السعودي

اليمن لاعب السعودية الأول في حربها ضد الإرهاب

انحناءة أوباما أمام العاهل السعودي تثير زوبعة

الداخلية السعودية لن تسرّع جلسات المتهمين بالإرهاب

إيلاف من الرياض: استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه، بالديوان الملكي في قصر اليمامة، اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول طارق مجيد امتياز والوفد المرافق له. ونقل طارق مجيد للملك عبد الله بن عبد العزيز خلال الاستقبال تحيات وتقدير رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، عاصف زرداري فيما حمله الملك عبد الله تحياته وتقديره.

كما استقبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين، وسماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ.. وألقى البروفيسور الفرنسي شريف داردينيز، المتخصص في طب الأمراض النفسية بجامعة باريس ديكارت الذي أشهر إسلامه مؤخراً، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للملك عبد الله بن عبد العزيز على استقباله له.

وأعرب البروفيسور الفرنسي عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على دعوته له للمشاركة في المؤتمر الدولي الثالث للإعاقة والتأهيل، الذي عقد بالرياض، مؤخراً مشيراً إلى أن هذه الدعوة كانت فرصة جيدة ليرى ويعايش الحياة في المملكة العربية السعودية ويتفتح رأيه حول عظمة الإسلام وتعامل الناس فيما بينهم بسماحة، وكيف يكون التكافل والتضامن الاجتماعي مما أسهم في قراره باعتناق دين الإسلام.

وأفاد أنه منذ عدة سنوات تمكن، بفضل من الله أن يعايش الإسلام ويتعرف عليه عن طريق طالبة سعودية وعدد من الطلبة السعوديين في الخارج، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الأشخاص الذين ساعدوه ليغير نظرته إلى العالم وطريقة تفكيره وعمله في هذه الحياة.

حضر الاستقبال الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن، والأمير الدكتور سعود بن سلمان بن محمد آل سعود، مستشار الملك عبد الله الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز، والأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، ومستشار العاهل السعودي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، والملحق العسكري السعودي في إسلام أباد العميد البحري الركن عبدالله بن سعيد الغامدي.