ايلاف من بغداد : اعلنت السلطات العراقية انها شكلت لجنة للتحقيق في عملية قتل 7 من صاغة الذهب في بغداد بكاتم الصوت فيما أكد الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا أنه تلقى اعتذارا من صحيفة الحياة بشأن نشرها تصريحات غير دقيقة منسوبة اليه.

وقالت قيادة عمليات بغداد ان لجنة تحقيقية لكشف ملابسات حادث مقتل 7 من اصحاب محال بيع الذهب في منطقة الطوبجي شرقي بغداد قد بدأت مهمتها لكشف الجناة . واشارت الى ان عصابة إجرامية قامت بقتل 7 من اصحاب محال المصوغات الذهبية بمنطقة الطوبجي شرق بغداد وسرقة محتويات المحال. واهابت القيادة بالمواطنين تقديم المعلومات من خلال التواصل مع القوات الامنية للوصول الى الجناة. وقال المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا للقسم أن 3 سيارات يقلها مسلحون اقتحموا عددا من المحال في منطقة الطوبجي مستخدمين مسدسات (كاتم الصوت) فقتلوا اصحاب المحال ونهبوا محتوياتها.
ومن جانب اخر أكد الناطق أنه تلقى اعتذارا من صحيفة الحياة بشأن نشرها تصريحات غير دقيقة منسوبة اليه.
وقال اللواء عطا في تصريح صحافي ان قيادة عمليات بغداد تدرس الاعتذارمؤكدا ان الخيارات مفتوحة امامه لمتابعة او سحب الشكوى. واشار الى أنه ما زال يواصل اتصاله مع القضاء العراقي بشأن التصريحات التي وصفها بالكاذبة كما نقل عنه المركز الاعلامي لمجلس الوزراء في بيان صحافي الى quot;ايلافquot; .

يذكر ان صحيفة الحياة اعتذرت عن التصريحات غير الدقيقة التي نسبتها الى الناطق باسم عمليات بغداد بشأن اعتقال المطلق سراحهم مؤخرا. وكان اللواء قاسم عطا قد رفع شكوى قضائية بحق صحيفة الحياة وقناة الشرقية لبثهما تصريحات لم يفد بها.