الرياض: بحث العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز هاتفياً مع رئيس الوزراء البريطاني غوردن براون الأحداث الإقليمية والدولية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز تلقى اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد من رئيس الوزراء البريطاني براون استعرضا خلاله quot;تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينquot;.
العاهل السعودي يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة
من جهة ثانية استقبل الملك السعودي في مكتبه في الرياض اليوم الأحد المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيغريد كاج.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المسؤولة الأممية خلال الاستقبال شكرها وتقديرها للعاهل السعودي على استقباله وعلى ما تجده المنظمة من دعم واهتمام من قبل المملكة.
وأضافت الوكالة أن الجانبين استعرضا نشاطات المنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
من جهته، عبر العاهل السعودي عن ترحيبه بالمديرة التنفيذية لمنظمة اليونسيف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وثمن الملك عبد الله جهود المنظمة وما تقدمه من خدمات جليلة للطفولة في مناطق متعددة من العالم.
حضر الاستقبال الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.