بيشاور: اعلنت الشرطة الباكستانية ان حصيلة الهجوم بسيارة مفخخة الذي استهدف مساء الثلاثاء فندقا كبيرا في بيشاور شمال غرب باكستان ارتفعت الى 15 قتيلا اثر العثور على اربع جثث تحت الانقاض اليوم. وبين القتلى موظفان في الامم المتحدة. اما عدد الجرحى فقد بلغ 57 شخصا بينما ما زال ثلاثة اشخاص مفقودين.

وقال قائد شرطة بيشاور صفوت غيور انه quot;عثر على جثث اربعة اشخاص تحت الانقاض صباح اليومquot; الاربعاء. واكد ضابط في الشرطة عبد الغفور افريدي ان احد القتلى شرطي. ويمكن ان ترتفع حصيلة الضحايا اذ ان فرق الانقاذ تتوقع العثور على جثث اخرى في مختلف الطوابق التي انهارت او الغرف التي احترقت بشكل كامل.

وكانت الشرطة ورجال الانقاذ اعلنت ليل الثلاثاء الاربعاء انها احصت احد عشر قتيلا بينهم اجنبيان، احدهما موظف في الامم المتحدة. وقال افريدي ان quot;ثلاثة اشخاص ما زالوا مفقودين احدهم اداري رفيع المستوى في الفندقquot;. والاجنبيان هما موظفان في الامم المتحدة الصربي الكسندر فوركابيتش الذي كان يعمل في المفوضية العليا للاجئين والفيليبينية بيرسيفيراندا سو التي كانت تعمل لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، حسبما ذكرت الامم المتحدة في بيان.