بغداد: أصيب سبعة مدنيين عراقيين بجروح مختلفة بانفجارعبوة ناسفة في منطقة الكاظمية شمال العاصمة بغداد صباح اليوم الخميس، فيما لقي قُتل شرطيان واصيب شيخ عشائر التركمان وسائقه بجروح في حادثين منفصلين بالموصل شمال البلاد، في حين عثر على جثة امرأة مجهولة الهوية شمال مدينة الحلة مركز محافظة بابل في الجنوب.

وبحسب مصدر في الشرطة العراقية فقد ادى انفجارعبوة ناسفة في ساحة عدن في منطقة الكاظمية عن اصابة سبعة مدنيين بجروح متفاوتة نقلوا على اثرها الى مستشفى الكاظمية التعليميquot;، وأضاف أن الانفجار ألحق أضرارا مادية في عدد من السيارات والمباني المدنية القريبة.

وفي محافظة بابل، 100 كيلومتر جنوب بغداد، عثرت مفرزة تابعة للشرطة على جثة امرأة مجهولة الهوية شمال مدينة الحلة مركز المحافظة. وقال مصدر امني في المحافظة ان quot;الجثة التي تعود لامرأة في الاربعينات من العمروجدت مرمية في احد الانهر الفرعية بمنطقة الاسكندرية شمال الحلة وبدت عليها اثاراطلاقات نارية في منطقة الرأس تم نقلها الى دائرة الطب العدلي بالمحافظةquot;.

وفي محافظة نينوى شمالي العراق، اعلن مصدر امني عن اصابة الشيخ عبد الحميد البياتي شيخ عشائر التركمان في مدينة الموصل بجروح بانفجارعبوة ناسفة استهدفت موكبه عند مدخل ناحية الرشيدية(30 كيلومتراً شمال مدينة الموصل)quot;، واضاف quot;كما اسفر الحادث عن اصابة سائق البياتي بجروحquot;.

وفي المدينة ذاتها، اعلن اليوم عن مصرع شرطيي مرور في حادثين منفصلين ليل امس، وقال مصدر في غرفة عمليات شرطة محافظة نينوى ان quot;الشرطي الاول قتل برصاص مسلحين مجهولين في منطقة كراج الشمال وسط الموصل، فيما قتل الشرطي الثاني عندما فتح مسلحون اخرون النارعليه اثناء ادائه واجبه في منطقة دورة الحمام وسط الموصل ايضاquot;.

وكان العديد من عناصر شرطة المرور في مدينة الموصل تعرضوا خلال الاونة الاخيرة الى القتل على ايدي جماعات مسلحة لاهداف مجهولة.