قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اسلام اباد: عثرت الشرطة الباكستانية اليوم اربع جثث مقطوعة الرأس ثلاثة منها للقوات شبه العسكرية وجثة واحدة لمسؤول في الحكومة الباكستانية في منطقة (ديرا مراد جمالي) في اقليم بلوشستان جنوبي غربي البلاد.

وقالت مصادر في الشرطة الباكستانية في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان quot;الجثث التي عثرت عليها هي من ال17 شخصا من القوات شبه العسكرية والمسؤولين الاربعة الذين اختطفوا من قبل مجموعة من المسلحين في اقليم بلوشستان تدعى (جيش تحرير بلوش)quot;.

وعلى صعيد متصل وصل 50 قائدا من قبيلة (محسود) من اقليم وزيرستان اليوم الى اسلام اباد للقاء مسؤولين في الحكومة الباكستانية للتباحث في قضية اختطاف المسؤولين واستمرار العمليات العسكرية ضد الجماعات المسلحة والظروف الاقتصادية للبلاد.

وقالت مصادر مسؤولة في تصريح ل(كونا) ان عضو مجلس الشيوخ السابق صالح شاه ومولانا ميراج الدين سيترأسان الوفد القبلي الذي سيلتقي الرئيس الباكستاني آصف على زرداري ورئيس الوزراء يوسف رضا جيلاني وعدد من رجال القانون.

وياتي اللقاء في ظل توسيع العمليات العسكرية ضد جماعة مسلحة تدعى (بيت الله محسود) وهي الجهة المسؤولة عن جماعة (طالبان) في باكستان.

يذكر ان جماعة (جيش تحرير بلوش) قامت بخطف مجموعة من القوات الباكستانية والمسؤولين في وقت سابق من اليوم في اقليم بلوشستان مطالبين بالافراج عن قائد المجموعة المسلحة.