صنعاء:قال مصدر عسكري أن وحدات عسكرية وأمنية قامت السبت بعملية تمشيط لعدد من الطرق التي زرع فيها الحوثيونألغاما ومتفجرات وعبوات ناسفة، ولقي سبعة من التمردين مصرعهم وأصيب ثامن خلال عملية التمشيط.

ونقل موقع سبتمبر نت اليمني عن المصدر قوله quot; إن وحدات عسكرية نصبت كمائن في منطقة السايلة ووادي عيله وتمكنت من قتل عدد من المتمردين وتم تمشيط السايلة والخط المجاور لها وخط سفيان الجوف . وأضافquot; فيما قام عدد من المواطنين في منطقة ذوسليمان بمهاجمة مجاميع من عناصر التخريب والتمرد وألحقوا بهم خسائر كبيرة وقبضوا على عدد منهم وقاموا بتسليمهم للجيشquot;.

وذكر المصدر إن خسائر فادحة لحقت بالعناصر المتمردة خلال تصدي القوات المسلحة والأمن لمحاولات تسلل تلك العناصر لمهاجمة أفراد الجيش والأمن في مناطق المقاش وعين والصمع وسوق الليل ومحضة , وتم مطاردة من بقي من تلك العناصر إلى منطقتي المشتل وشمال المقاش. كما أشار المصدر إلى أن وحدات المدفعية دمرت مواقع وأوكار الحوثيين في مناطق المجزعة وعيان و السرة والواقية والمربعة .

على ذات الصعيد قال مصدر امني أن أجهزة الأمن في مدينة حرض بمحافظة حجة ألقت القبض على ثلاثة من quot; الحوثيين quot; وبحوزتهم أسلحة .. مشيرا إلى انه يجري التحقيق مع تلك العناصر تمهيدا لإحالتها إلى القضاء .