عبدالله زقوت من غزة: علمت "إيلاف" من مصادر موثوقة، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم قرر إستبعاد سبعة لاعبين من صفوف المنتخب الفلسطيني الذي سيبدأ غد السبت استعداداته المكثفة لمباراة أوزبكستان في تصفيات كأس العالم .
وأوضحت تلك المصادر، أن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني أرسل تقريراً مفصلاً لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء أحمد العفيفي، يشرح فيه طبيعة الاستعدادت التي سيخوضها المنتخب الفلسطيني خلال المرحلة المقبلة و الحاسمة في مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم .
وعلم أن اللاعبين السبعة الذين تم استبعادهم من صفوف المنتخب هم : فادي بكرون، و حمادة شبير، و سليمان العبيد، و عادل الفران، و حازم المحتسب، و شاكر أسعد و فادي لافي .
في الوقت الذي ضم فيه أربعة لاعبين جدد لصفوف المنتخب الفلسطيني و هم : ابراهيم السويركي، و جمال الحولي، و أيمن الكرد، ووائل رصرص إضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين لم يعلن عنهم حتى الان .
وكشفت المصادر ذاتها، أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيعلن غدا ( السبت )، لوسائل الاعلام المحلية عن اسماء اللاعبين المستبعدين من صفوف المنتخب .
الجدير ذكره أن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم سيخوض بدءاً من يوم غد تدريبات مكثفة استعدادا للمباراة الهامة و المرتقبة في تصفيات كاس العالم أمام منتخب أوزبكستان، و التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الثامن من شهر سبتمبر ( أيلول ) المقبل، حيث يتعين على المنتخب الفلسطيني الفوز و لاشيء سواه حتى يبقى على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني الحاسم من التصفيات المؤهلة لكاس العالم .